مميزات فريدة لسيارة بيجو 208 موديل 2022.. تعرف عليها

تحتوي سيارة “بيجو 208” موديل 2022 على الكثير من المزايا الجديدة التي تتعلق بمحركها الثلاثي والتروس الأوتوماتيكية، وبعض الأمور الأخرى التي تتعلق بمعدلات الأمان لراكبها وقائدها، كما أنها تتيح تقنية الدفع الأمامي للعجلات، وسط توقعات بارتفاع معدلات مبيعاتها في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وتعد سيارة بيجو 208 من شريحة السيارات الهاتشباك التي تتميز بالتصميم العصري المواكب لأحدث تكنولوجيا صناعة السيارات بالعالم، وهو ما يدفع الشباب المقبلين على شراء السيارات إلى اقتنائها للاستفادة من مميزاتها وأشكالها العصرية الحديثة، وهو الأمر الذي تحاول الشركات الأخرى المنافسة فيه من خلال طرح علامات مميزة للسيارات.

مميزات سيارة بيجو 208

وتحتوي السيارة على محرك ثلاثي الإسطوانات 3 سليندر سعة 1200 “سي سي تيربو” كما تم تزويدة بعلبة “تروس أوتوماتيكية” تعمل عبر تقنية الدفع الأمامي للعجلات الخاصة بها، إلى جانب امتياز السيارة على نظهر جذاب من الخارج.

وجرى بناء السيارة على قاعدة “EMP1” مثل مثيلاتها من السيارات الهاتشباك التي تحتوي عليها عدد من السيارات المنتمية لعلامات أخرى، بالإضافة إلى زيادة سعة المحرك حتى ينعكس على أداء وقوة السيارة على الطريق بما يخدم متطلبات السوق الحالية.

مميزات فريدة لسيارة بيجو 208 موديل 2022.. تعرف عليها

محرك توربيني

وحرصت الشركة المصممة للسيارة على اعتماد محرك توربيني لها بسعة وصلت إلى 1200 سي سي، مع زيادة تمكينها من توفير استهلال البنزين حيث تستهلك فقط 4.4 لتر بنزين كل 100 كم فقط، مع تزويدها بكماليات وتجهيزات مميزة مثل العرض ثلاثي الأبعاد، ومنظم سرعة أوتوماتيك من أجل تيسير التحكم بها.

سعر بيجو 208

يبلغ سعر سيارة بيجو 208 في الأسواق نحو 15 ألف يورو، كما يتراوح سعر المستعمل منها ما بين 200 إلى 210 آلاف جنيه مصري، وسط منافسة كبيرة من بعض العلامات والماركات الأخرى المتوفرة في الأسواق.