رد غير متوقع من محمد صلاح على هتافات الجماهير المعادية له في مباراة إيفرتون

قامت بعض جماهير نادي إيفرتون بتوجيه اساءات إلى النجم المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزى، خلال مواجهة فريقه اما إيفرتون في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021-2022، والتي قد انتهت بفوز ليفربول بأربع أهداف مقابل هدف، وشارك النجم المصري في هدفين منهما.

ولم يقتصر الأمر عند ذلك، فحاولت بعض الجماهير الأعتداء عليه عندما حاول مسرعََا نحو الكرة، ولكن صلاح ابتعد في آخر لحظة قبل أن يصلو اليه، ولم يركز مع تلك الهتافات، وجاء رده الحقيقي داخل الملعب بعدما أحرز ثنائية في شباك إيفرتون.

وقام نادي ليفربول الإنجليزي بالتغني بلاعبه المصري محمد صلاح مجددََا ، بعدما واصل  تألقه مع الفريق في مباراة إيفرتون التي أقيمت في إطار منافسات الجولة ال14 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، حيث ساهم المصري في فوز الريدز بعدما أحرز ثنائية في شباك إيفرتون.

وكانت صفحة النادي الرسمية عبر الفيسبوك قد قامت بنشر فيديو لهدف النجم المصري الثاني في شباك فريق إيفرتون، وعلقت عليها: “م ب ه ر ، م ذ ه ل ، ر ا ئ ع ، ع ظ ي م ، س ر ي ع ، ذ ك ي …صلاح “، وتابعت: ” في 19 مباراة أحرز لاعبنا 19 هدف ومرر 8 تمريرات حاسمة والقادم في الانتظار”.

وتخطي النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزى الرقم المسجل في بطولة الدوري الإنجليزى بإسم الفرنسي تيري هنري أسطورة أرسنال وبرشلونة السابق، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين في مباراة امس أمام فريق إيفرتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة ال14 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

وبهذين الهدفين، أصبح النجم المصري أول لاعب يساهم ب 21 هدفا من 14 مباراه فقط، في تاريخ بطولة الدوري الانجليزي منذ بدايتها.