القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين اليوم في كأس العرب 2021 قناة الكأس و bein sport

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين، دخل المنتخب السعودي مواجهة في غاية الأهمية أمام منتخب فلسطين في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات من كأس العرب قطر 2022 تحت شعار البحث عن التعويض.

وكان المنتخب السعودي قد خسر من الأردن بهدف دون رد في الجولة الأولى من كأس العرب 2020، بينما المنتخب الفلسطيني تلقى خسارة قاسية أمام منتخب المغرب برباعية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين، المنتخب السعودي يواجهه المنتخب الفلسطيني من أجل تحقيق أولى نقاط في البطولة مساء اليوم السبت الرابع من شهر ديسمبر ومن المقرر انت تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي والساعه التاسعة بتوقيت بتوقيت القاهرة والساعه العاشرة بتوقيت مكه المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

وتنقل منافسات البطولة عبر قناة بي ان سبورت 1 بي ان سبورت 2 وقناة الكأس القطرية المفتوحة على النايل سات، وجاء ترتيب المجموعه كالآتي المغرب في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط ثانياً الاردن برصيد ثلاث نقاط مع فارق الاهداف ثم السعودية بدون نقاط وفلسطين كذلك.

السعودية ضد فلسطين

وواجهت السعوديه ضد فلسطين للمرة الثالثة على مستوى كأس العرب وكانت السعودية قد حققت الفوز في نسخه 1992م بنتيجة هدفين مقابل هدف بينما كانت تعادل في النسخه الماضية عام 2012 بهدفين لكل لكل منهما وهو الامر الذي يجعل فرص السعوديه على الورق أقوى من فلسطين.

ويعلم منتخب فلسطين تمام العلم صعوبة اللقاء نظرا لفارق الإمكانيات بين المنتخبين، كمان منتخب فلسطين لا يملك وقت التحضير الكافي للبطولة، وتعد بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 هي آخر بطوله قويه قد شارك فيها منتخب فلسطين بعدما وافقت سلطات الإحتلال علي إقامة بطولة الدوري الفلسطيني للعام الثاني والثالث على التوالي، ولا يملك المنتخب الفلسطيني العديد من اللاعبين المحترفين الا محمود وادي الذي ينشط في الدوري المصري عن طريق نادي بيراميدز.