موعد مباراة الإمارات القادمة في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الأبيض عن موعد مباراة الإمارات القادمة في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لها وذلك بعد الفوز الذي حققه رفقاء إسماعيل مطر على حساب المنتخب الموريتاني بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في المواجهة التي إستضافتها أرضية ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من مونديال العرب المقام في دوحة العرب.

مباراة الإمارات ضد موريتانيا

فوز المنتخب الإماراتي تأخر إلى حدود الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حيث نجح في تسجيل هدف الفوز اللاعب البديل خليل إبراهيم عقب مواجهة عسيرة وصعبة للغاية وكادت أن تضيع نقاط المواجهة في أكثر من مناسبة لولا تسجيل هدف النقاط الثلاثة في الوقت القاتل.

ترتيب المجموعة بعد مباراة الإمارات وموريتانيا

ورفع المنتخب الإماراتي بهذا الفوز رصيده من النقطا إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة وذلك عقب فوز المنتخب السوري على نظيره المنتخب التونسي فيما توقف المنتخب الموريتاني عند لا شيء من النقاط.

موعد مباراة الإمارات القادمة

ومن المُنتظر أن يخوض المنتخب الإماراتي مباراته يوم الأثنين القادم الموافق السادس من شهر ديسمبر للعام الجاري 2021 وذلك على أرضية ملعب إستاد البيت أمام المنتخب التونسي في الموقعة التي ستحدد متصدر المجموعة.

في الوقت الذي تنطلق فيه المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.