القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وموريتانيا في بطولة كأس العرب 2021

تقام اليوم الجمعة مباراة الإمارات وموريتانيا والتي تجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب إستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب التي تقام خلال الفترة من ثلاثين نوفمبر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري في البروفة الأخيرة الخاصة بإستعدادات قطر لإستضافة مونديال العام القادم 2022.

مباراة الإمارات وموريتانيا

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي سبق وأن حقق فيه المنتخب الإماراتي الفوز في الجولة الأولى على المنتخب السوري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب إستاد 974 يوم الثلاثاء الماضي وسجل وقتها الهدفين كايو كانيدو وعلي صالح فيما سجل ورد السلامة هدف نسور قاسيون الوحيد.

في الوقت الذي سقط فيه منتخب موريتانيا في فخ الخسارة على يد المنتخب التونسي بنتيجة هدف واحد مقابل خمسة على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي في المواجهة التي سجل فيها مولاي أحمد بسام هدف المرابطون الوحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وموريتانيا

تُنقل المواجهة بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ويمكن تنزيلها بإستخدام التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2