أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط أمطار والظواهر الجوية خلال 6 أيام

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل، وخريطة الظواهر الجوية، لتتوقع أن يكون الطقس لطيفًا خلال النهار، على عدد من المناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد على أن يكون الطقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، على أن يكون الطقس بارد ليلًا على كل الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الجمعة 3 ديسمبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية شبورة مائية، من الساعة الخامسة صباحًا إلى الساعة السابعة صباحًا على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وتوقعت وجود نشاط للرياح على غرب البلاد، على فترات متقطعة.

أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط أمطار والظواهر الجوية خلال 6 أيام
سقوط أمطار غزيرة علي المحافظات التالية

حالة الطقس السبت 4 ديسمبر 2021

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد هبوب أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع فرصة سقوط أمطار خفيفة خلال المساء على مناطق من غرب البلاد، على فترات متقطعة تصل إلى 30 في المائة تقريبًا، مع وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية، الغربية، على أن تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 5 ديسمبر

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري، على فترات متقطعة تصل إلى 30 في المائة تقريبًا، مع وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على عدة فترات متقطعة.

حالة الطقس الاثنين والثلاثاء

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد سقوط شبورة مائية من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة  ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما توقعت الهيئة سقوط شبورة مائية الأربعاء على بعض الطرق، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة تصل 20 في المائة تقريبًا مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط أمطار والظواهر الجوية خلال 6 أيام
خريطة سقوط أمطار والظواهر الجوية من الجمعة إلى الأربعاء