“معندهوش عزيز”.. قرار تاريخي من مرتضى منصور يفاجئ جماهير الزمالك

يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد مجزرة داخل صفوف نادي الزمالك، وهذا بعدما أكد أكثر من مصدر مقرب من إدارة النادي الأبيض إن الأخيرة برئاسة مرتضى منصور قد اتخذت مجموعة من القرارات الهامة والتي سيتم تطبيقها على الفريق الأول لكرة القدم وأبرزها بيع مجموعة من اللاعبين وإعارة البعض الآخر وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتعاون مع مجلس الإدارة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن مرتضى منصور قد قرر بيع أكثر من 7 لاعبين من نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن بينها حسام أشرف ومحمد أشرف روقه، وهذا بجانب سيف فاروق جعفر، وكذلك محمد أوناجم المحترف المغربي في صفوف الفريق الأبيض.

وأكدت التقارير بإن مرتضى منصور مستاء للغاية من الطريقة التي كان يدير بها فريق كرة القدم داخل نادي الزمالك في فترة اللجنة المؤقتة برئاسة الكابتن حسن لبيب، مشيرًا إلى كون الفترة القادمة سوف تشهد تغيرات جذرية هدفها هو إعادة الانضباط من جديد.

وفي سياق آخر، كان مرتضى منصور قد عقد جلسة مطولة مع أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك في الساعات الماضية، وأطلق خلال تصريحات نارية بخصوص موقفه من الفريق الأول وبخصوص إمكانية ترشحه للانتخابات المقبلة والتي أكد بأنه قد أتخذ قراره بشأنه وهو خوض الانتخابات بقائمة كاملة تضم أفضل الكوادر في ميت عقبة.

الجدير بالذكر بأن مرتضى منصور كان قد عاد لممارسة عمله كرئيس لنادي الزمالك بعد قرار من قبل القضاء المصري وتم تنفيذه عبر وزارة الرياضة.