“صاروخ نووي” الخطيب يصدم موسيماني بقرار غريب والمدرب مستاء

يبدو أن تصريحات موسيماني الأخيرة لصحافة جنوب أفريقيا كانت لها مفعول السحر داخل النادي الأهلي، حيث أن هناك أنباء تداولت الفترة الأخيرة عن نية مجلس الإدارة بقيادة “محمود الخطيب” التجديد للمدير الفتي لموسمين مقبلين، لاسيما في ظل النتائج الطيبة التي يقدمها مع الفريق، وصرح مدرب الشياطين الحمر أنة يرغب بالاستقرار عقب انتهاء انتخابات الجزيرة.

كشف الإعلامي محمد شبانه من خلال برنامج “بوكس 2 بوكس” أن إدارة النادي الأهلي رفضت بشكل قاطع التعاقد مع لاعب جنوب أفريقي أخر يلعب في نادي الجزيرة الاماراتي، وذلك بناء علي توصيات “بيتسو موسيمانيي” التفاوض مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك تحسباً لرحيل المالي “آليو ديانج” عن لفريق الفترة المقبلة.

وأضاف شبانه، أن نجم وسط منتخب مالي “ديانج” لاعب ملتزم وشخصيته تناسب النادي الأهلي بشكل كبير، وليس من اللاعبين التي تفتعل مشاكل من أجل الرحيل عن الكيان ولكن هناك أندية ترغب في الحصول علي خدماته خلال الميركانو الشتوي القادم، لاسيما أنة حصل مع المارد الأحمر علي بطولتين أفريقيا وشارك أيضاً في كأس العالم للأندية.

وتحاول لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التعاقد مع لاعب أخر خلفاً للمالي ديانج في حال رحيله عن الفريق الفترة القادمة، وهناك بعض الأسماء التي طرحت علي طاولة مجلس الإدارة من بينهم “مهند لاشين” الذي يلعب في نفس مركزة وهو الأقرب بشكل نسبي للانضمام إلي القلعة الحمراء حسبما أكد كريم حسن شحاتة في وقت سابق.

وفي نفس السياق أكد محمد شبانه أن مدرب حراس مرمي النادي الأهلي “ميشيل يانكون” يرغب في ضم حارس مرمي صغير السن، وفي مقدمة الأسماء المطروحة حارس الزمالك المعار “محمد صبحي” والذي سبق له الانضمام إلي منتخب مصر الفترة الأخيرة.