تعلن السكك الحديدية عن أستبدال عرابت القطارات من القاهرة إلي إسكندرية بقطارات أخري

لقد قامت هيئة السكك الحديدية بعمل بعض التعديلات في عربات بعض القطارات، وذلك حتى تستوعب كمية أكبر من الركاب وتحقق لهم الراحة بشكل أفضل، ويتم إضافة كل ماتم طلبة من المواطنين، وذلك فقد بدأت هذه التعديلات بعربات قطارات الوجه البحري، وذلك قد بدأ بالفعل اليوم الخميس الموافق ٢ من شهر ديسمبر الحالي، وسوف نتعرف على كل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع من خلال بعض السطور التالية.

السكك الحديدية

التعديلات الجديدة بعربات السكة الحديد في وجه بحري قد قامت اليوم الخميس الموافق ٢ من شهر ديسمبر الحالي بعمل استبدالات في عربات الوجه البحري وهي كالأتي:

خط من وإلى القاهرة/ دمياط/ الإسكندرية

القيام بتغيير قطار 11 إكسبريس المتجه من وإلى القاهرة / الإسكندرية، وذلك يتغير العربات القديمة بأخرى، ولا يتم أي تغيير في المواعيد وفق الجداول المحددة.

اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 3 من شهر ديسمبر

بدايتًا من يوم غد يتم استبدال تركيب قطار رقم 12 اكسبريس من والى إسكندرية/ القاهرة بعدد 10 عربات جديدة روسي وذلك في حدود الجدول المحدد.

تعديلات تبدأ اعتبارًا من يوم السبت الموافق 4 من شهر ديسمبر

يتم تغيير عربات قطار 21 اكسبريس من والى القاهرة/ الإسكندرية بعربات جديدة روسي بعدد 10 عربات وذلك بنفس المواعيد المحددة وفق الجدول الحالي.

كما يتم تغير عربات قطار رقم 36 إكسبريس من والى  الإسكندرية/ طنطا، وذلك بعدد 10 عربات روسي، وذلك نفس المواعيد المحددة في الجدول الحالي.

اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 5 من شهر ديسمبر

سوف يتم بدايتًا من هذا اليوم تغير قطار رقم 4 إكسبريس من والى طنطا/ القاهرة بعربات روسي بعدد 10 عربات مع استمرار المواعيد المحددة وفقًا للجدول الحالي.