وظائف القوى العاملة تعيين 2094 خلال شهر أكتوبر 2021 بالعديد من القطاعات المختلفة

أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم عن قيامها بالعمل على تعيين أكثر من 2094 شاب في العديد من القطاعات المختلفة في جميع المؤسسات التابعة للقطاع الاستثماري والخاص وهذا من خلال الشهادات الخاصة بالقيد المرتد والتي تتمثل في كعب العمل الخاص بمكاتب التشغيل التي تتبع مديرية الجيزة، وهذا حيث تم العمل على تسجيل اكثر من 16710 من الراغبين في العمل وهذا بالإضافة إلى توفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل، وخاصة في الشهر الماضي أكتوبر كما أوضح الوزير العديد من التصريحات المختلفة التي نتعرف عليها.

اعلان وزير القوى العاملة

  • أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة اليوم عن توفر اكثر من ستة آلاف فرصة عمل للمواطنين في محافظة الجيزة، وهذا بالإضافة إلى العمل على استخراج أكثر من 2047 شهادة حتى تعمل على تحديد مستويات المهارة لهؤلاء الموظفين.
  • وهذا بالإضافة إلى توفير أكثر من 2047 رخصة عمل لمزاولة المهن المختلفة في مكاتب التشغيل التي تتبع مديرية الجيزة، وهذا بالإضافة إلى تعيين أكثر من 3125 شاب من بينهم ثمانون شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • وقد تم تسجيل أكثر من 18706 شخص راغب للعمل منهم 331 والعمل على توفير أكثر من 454 فرصة عمل خلال شهر سبتمبر.
  • وتم العمل على استخراج أكثر من 2104 شهادة خاصة بمستويات المهارة التي يتمتع بها المقدمين على العمل، وهذا من خلال مكاتب التشغيل التي قد تتبع إلى مديرية التعليم.
  • وهذا من أجل التقديم في الوظائف المختلفة التي تساعد في تعيين أكبر فئة من الموظفين في العديد من الوظائف في القطاعات العامة والخاصة، حتى يتم استغلال القوى الخاصة بهم في العمل على تطوير الدعم.
  • وهذا من أجل العمل على التقديم بكعب العمل جميع مكاتب التشغيل التي تتبع لمديرية الجيزة