“خبر عاجل” صالح جمعة يتمنى انضمام هذا اللاعب لصفوف النادي الأهلي والآخر يرد بالرفض

صالح جمعة هو لاعب سابق لدى النادي الأهلي، ولكنه يلعب الآن وسط سيراميكيا كليوباترا حيث يلعب في نادي سيراميكا بعد أن ترك النادي الأهلي، حيث رحل مطلع الموسم الماضي عن صفوف النادي الأهلي منضمًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وقد غازل اللاعب صالح جمعة ناديه السابق نادي الأهلي متحدثًا عن أخيه عبدالله جمعة الذي يلعب في صفوف الزمالك حاليًا.. دعونا نوضح لكم ماذا قال صالح جمعة.. تابعونا.

تصريحات اللاعب صالح جمعة بشأن أخيه

اللاعب صالح جمعة لاعب وسط سيراميكا كليوباترا قام بمغازلة ناديه السابق نادي الزمالك، حيث تمنى أن ينتقل شقيقه عبدالله جمعة إلى صفوف النادي الأهلي، حيث يتواجد عبدالله في نادي الفارس الأبيض الآن، حيث وضح صالح بأنه أخيه يمتلك قدرات مميزة جدًا ويود أن يقدمها للمارد الأحمر، مستكملًا صالح بأنه ترك الأهلي الموسم الماضي قبل أن يُصاب بقطع في وتر إكيليس أثناء مباراة ودية له مع الفريق.

وقال صالح جمعة بتصريحات على التليفزيون بأنه كان يتمني أن ينضم عبد الله جمعة لصفوف النادي الأهلي الفترة الماضية، حيث يثق في قدراته كثيرًا، ولديه الكثير والذي يمكن أن يقدمه للنادي الأهلي، ولكن أخيه فضل الاستمرار مع ناديه النادي الزمالك، متابعًا بأن أخيه هو صاحب القرار، ولكنه كان يتمنى أن يشاهد أخيه مرتديًا قميص النادي الأهلي لإمكانياته العالية.

عبد الله جمعة أخو صالح جمعة

عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك هو شقيق اللاعب صالح جمعة وهو يلعب في نادي سيراميكا كليوباترا الآن، وسابقًا كان يلعب في النادي الأهلي، وتحدث صالح عن أخيه بأنه يتمنى له كل الخير، حيث كان يرغب في انضمام أخيه لنادي الأهلي ، قائلًا عنه بأنه هو الشخص الوحيد الذي وقف جواره في أزماته الذي مرة بها الفترة الماضية سواء مع النادي الأهلي أو أي نادي آخر.