أول تعليق من هاشيك مدرب لبنان بعد الخسارة من منتخب مصر

أول تعليق من هاشيك مدرب لبنان بعد الخسارة من منتخب مصر،  قام ايفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان التشيكي بتقديم التهنئة إلة منتخب مصر بعدما فاز بالمبارة التي أُقيمت بينهما اليوم وهذا من ضمن مباريات الجولة الأول في بطولة كأس العرب من المجموعة الرابعة.

أول تعليق من هاشيك مدرب لبنان :

صرح ايفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان التشيكي أنه في النهاية يُعتبر هو الأفضل بشكل عام في المباراة، كما أنه قال أن منتخبنا لعب مدافعاً في أكثر الفترات من الشوط الأول وبعد ذلك قام بالاستحواذ في الشوط التاني ومحاولة خلق الفرص وهذا الجول الاول بسبب ركلة جزاء، أي أنه من الممكن أن تتم المباراة بالتعادل.

وأضاف ايفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان التشيكي مشيداً على الجهود التي قدمها اللاعبين من منتخب لبنان وأكد على شجاعتهم ويقظة حارس المرمى مصطفى مطر،وأضاف أن المرحلة القادمة من الممكن أن تستلزم  العمل بشكل أكبر من الناحية الهجومية وتعزيزها بشكل قوي.

قائلاً : “علينا أن نستغل الفرص المتاحة في صورة أوضح، كي ندرك طريقنا دائماً إلى المرمى ونهز الشباك”

وفي النهاية قام هاشيك بتقديم الشكر إلى الجمهور اللبناني لحضوره في الملعب مشجعاً حيث فرضت الظروف أن نلعب أخيراً مرة اخرى خلف أبواب موصدة واليوم يُعد نقلة نوعية متأملاً في حدوث العديد من التطورات الايجيابية في خلال الفترات المقبلة.