ملخص ونتيجة مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021

إنتهت مباراة تونس وموريتانيا والتي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي بفوز المنتخب التونسي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت المنتخبان لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 18 ديسمبر 2021.

ملخص ونتيجة مباراة تونس وموريتانيا

البداية كانت مع سيطرة المنتخب التونسي على فعاليات المباراة وتقدموا بالهدف الأول عن طريق سيف الدين الجزيري والذي إستغل تمريرة من حنبعل المجبري وصوب الكرة على الطائر قبل أن يضاعف رفقاء فخر الدين بن يوسف النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 42 عن طريق فراس بن العربي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول نجح المنتخب التونسي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق سيف الدين الجزيري والذي دون على ثنائيته الشخصية قبل أن يقلص مولاي أحمد بسام الفارق للمنتخب الموريتاني بهدف في الدقيقة 45+12.

في الشوط الثاني تمكن فراس بن العربي من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لنسور قرطاج في الدقيقة الخمسين ليجري بعدها منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي خمسة تغييرات دفعة واحدة بإقحام نعيم السليتي وعلي معلول ويوسف المساكني مع غيلان الشعلالي وياسين الشيخاوي.

وفي أول لمسة له بعد نزوله لعب الشيخاوي كرة على قدم يوسف المساكني في الدقيقة السابعة والثمانين مسجلًا الهدف الخامس.