موعد مباراة تونس ضد موريتانيا في كأس العرب والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء مباراة تونس وموريتانيا والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد احمد بن علي المونديالي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم.

مباراة تونس وموريتانيا

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 beIN Sports HD 1 ويعلق عليها المعلق الكبير جواد بده ويمكن مشاهدتها أيضًا عبر قناة الكأس القطرية 3 Alkass Three HD.

المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب

وبخلاف منتخب تونس ونظيره الموريتاني يتواجد في المجموعة الثانية أيضًا الإمارات وسوريا ويتنافس المنتخبات الأربعة للحصول على بطاقتين للعبور إلى الدور الثاني.

وفيما يخص تاريخ مواجهات المنتخبين فإن المنتخب التونسي واجه نظيره الموريتاني في المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 حيث نجح المنتخب التونسي في حسم مواجهة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلهم إلياس السخيري ووهبي الخزري وسيف الدين الجزيري.

وفي مواجهة الإياب التي جمعت بينهما يوم العاشر من شهر أكتوبر إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم ينجح أي من المنتخبين في تسجيل أي أهداف.