موعد والقنوات الناقلة لمسلسل وصية بدر في شهر رمضان 2020

يبحث الكثير من عشاق الدراما العربية ومحبي دراما دولة المملكة العربية السعودية حول تفاصيل موعد والقنوات الناقلة للمسلسل وصية بدر الذى سوف يتم عرض الحلقة الأولى في الرابع والعشرين من أبريل الجاري 2020، وسوف تدور الأحداث حول العلاقات بين الآباء والأبناء، والإرث الذي يتركه الأباء لأبنائهم وأحفادهم، وعدم الحكم على الآخرين بلا معرفة سابقة، ويمتلك بطل المسلسل شعبية كبيرة في صفوف المحبين الدراما العربية والسعودية بشكل خاص.

مسلسل وصية بدر 2020

انهى فريق عمل مسلسل وصية بدر السعودي، والتي سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعتبر العمل من بطولة مهند الحمدي، يعقوب الفرحان، محمد الطويان، ضي الهلالي وسارة اليافعي. القصة والمعالجة درامية هاني سرحان ونبيل عبد الحميد، وسيناريو وحوار نسمة سمير ويوسف وجيه ومحمود أحمد يوسف، ومن إخراج خالد الرفاعي.

هذا ويعتبر مسلسل وصية بدر السعودي من إنتاج شركة إيغل فيلمز اللبنانية المملوكة للمنتج جمال سنان، في السعودية، وهو من المسلسلات الضخمة إنتاجيًا، وسيتم عرضه على شاشة إم بي سي، في موعد يحدد لاحقا، وسوف يتم عرض المسلسل من خلال قناة ام بي سي السعودية.

قديهمك

موعد والقنوات الناقلة للمسلسل هيا وبناتها في رمضان 2020
تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمسلسل أم هارون 2020 في رمضان

تردد قناة ام بي سي الناقلة لمسلسل وصية بدر 2020

يمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد قناة ام بي سي الفضائية من خلال التالي من أجل الإستمتاع بمسلسل وصية بدر الذى سوف يعرض في شهر رمضان المبارك :-

  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11470
  • القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: MBC 1