“إلبسوا تقيل” .. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأيام القادمة وتكشف عن حرارة الغد

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء وذلك بارتفاع درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على محافظة القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد بالنسبة لفترات النهار، ثم يصبح الطقس لطيف فى أول الليل ومائل للبرودة في آخره في جميع المحافظات.

الأرصاد تحذر من الشبورة وارتداء الملابس الخفيفة

وعلى الجانب الآخر وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذير للمواطنين بسبب تكون شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، كما حذرت المواطنين من ارتداء ملابس خفيفة وعدم الإنخداع بدرجات الحرارة المرتفعة في هذه الأيام بسبب وجود موجة طقس سيئة في الأيام القادمة.

درجات الحرارة المتوقعة الأيام القادمة

درجا ت الحرارة المتوقعة الإثنين

على القاهرة والوجه البحرى 30 درجة والصغرى 18، وعلى السواحل الشمالية 29 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 31 درجة والصغرى 20، وعلى شمال الصعيد 33 درجة والصغرى 15، وعلى جنوب الصعيد 35 درجة والصغرى 16 درجة.

درجا ت الحرارة المتوقعة الثلاثاء 30 نوفمبر

على القاهرة والوجه البحرى 27 درجة والصغرى 17، وعلى السواحل الشمالية 24 درجة والصغرى 16، وعلى جنوب سيناء 31 درجة والصغرى 19، وعلى شمال الصعيد 30 درجة والصغرى 14، وعلى جنوب الصعيد 34 درجة والصغرى 15 درجة.

درجا ت الحرارة المتوقعة الأربعاء 1 ديسمبر

على القاهرة والوجه البحرى 24 درجة والصغرى 17، وعلى السواحل الشمالية 22 درجة والصغرى 16، وعلى جنوب سيناء 27 درجة والصغرى 19، وعلى شمال الصعيد 26 درجة والصغرى 14، وعلى جنوب الصعيد 32 درجة والصغرى 15 درجة.