3 فرق تريده منها الأرسنال.. ريال مدريد يوافق على رحيل “إيسكو ألاركون” في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا، أن فريق ريال مدريد أبدى موافقته لرحيل لاعب خطه وسطه إيسكو ألاركون، خلال يناير المقبل في الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تجاهل المدرب كارلو أنشيلوتي للاعب وعدم مشاركته في المباريات سواء في المسابقات المحلية والمسابقات القارية منذ بداية الموسم حيث لم يشارك اللاعب مع المدرب الجديد سوى 7 مباريات فقط واستطاع خلالها أن يسجل هدف وحيد.

وأفاد موقع أوك دياريو الإسباني، أن النادي الملكي ريال مدريد لن يقف عائق أمام رحيل إيسكو في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وأن اللاعب سينتهي عقده مع الريال في الثلاثين من شهر يونيو المقبل، ويمكنه التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل، خاصة وأن اللاعب والنادي يعرف أن العلاقة بينهم لن تستمر بينهما بعد ذلك التاريخ.

وذكر الموقع أن اللاعب إيسكو لا يحظى بفرصة اللعب بشكل منتظم مع الريال مدريد خاصة مع المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث شارك نحو 175 دقيقة بواقع 7 مباريات فقط وجميعها في الدوري الإسباني، وسجل هدف واحد في الموسم.

3 فرق تريده منها الأرسنال.. ريال مدريد يوافق على رحيل "إيسكو ألاركون" في الانتقالات الشتوية
3 فرق تريده.. ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه في الانتقالات الشتوية

وجهة إيسكو المقبلة بعد الرحيل عن الريال

وكشف الموقع الإسباني الشهير، أن هناك الكثير من الأندية الأوروبية تهتم بضم اللاعب إيسكو من الريال على رأسهم نادي الأرسنال الإنجليزي وكذلك نادي ريال بيتيس الإسباني وفريق إشبيلية الإسباني، مشيرا إلى أنه يمكن للاعب الرحيل على النادي الملكي في شهر يناير المقبل خاصة بعد التطورات الأخيرة في الأسابيع الماضية.

وتوج اللاعب إيسكو مع الريال مدريد بالعديد من البطولات، حيث فاز معه بـ 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الفوز بلقبين دوري إسباني، ولقبان بكأس السوبر الإسباني بالإضافة إلي لقب كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب كأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب لكأس السوبر الأوروبي.