عثمان الحلقة 18 osman الآن بالموسم الأول ورفيق درب المؤسس يُبشر به أصحاب اللحى البيضاء “عثمان ينطلق”

نتابع مسلسل قيامة عثمان 18 الليلة عبر قناة Atv التركية، وهذا يوم الأربعاء 22 أبريل 2020، وستكون إعادة حلقة 18 من المؤسس عثمان يوم الخميس 23 أبريل في المواعيد المعروفة، وأحداث الليلة توضح بداية شرار القيامة للمؤسس عثمان بن ارطغرل بعد المواجهات الكثيرة التي خاضها، ويمكنكم متابعة هذا في الإعادة مترجم باللغة العربية عبر قناة الفجر الجزائرية وكافة القنوات الناقلة قيامة عثمان الحلقة 18 الجديدة.

أحداث قوية تنتظرنا في مسلسل عثمان الحلقة 18 عبر قناة atv ليلة الأربعاء 22 من أبريل، والتي عادت للشاشة بعد ثلاثة أسابيع من انتهاء الحلقة السابعة عشر، وستنقلب الأحداث بعد أن يظهر السيد سنغور تكين أخو ارطغرل، وكذلك سافجى أخو المؤسس عثمان سيظهر كما أعلن المخرج محمد بوزداغ، وسيؤدي تحالف عثمان مع بلغاي الإطاحة بعمه وعليشار.

مسلسل قيامة عثمان 18

جاء في مسلسل المؤسس عثمان الحلقات الماضية أحداث شرسة منذ بداية ظهور المغول بقيادة بلغاي، والمواجهات التي مرت بين الطرفين وسقوط المؤسس عثمان في الأسر عدة مرات بيد المغول وغلغلة الأمن في قبيلة الكاي بعد اكتشاف خيانة السيد ديندار أخو ارطغرل بن سليمان شاه، وختمها بهجومه علي أبن أخيه خلال مهاجمة بلغاي بالحلقة السادسة عشر من المسلسل.

قيامة عثمان الحلقة 18 ستكشف كثيراً من الأحداث الغريبة، فبعد ما تابعناه وظهر سيتم إنشاء اتفاقية وتعاون فيما بين المؤسس عثمان وبلغاي قائد المغول في عثمان 18 osman، وهذا بعد تعاون عليشار مع السيد ديندار الذي ترك القبيلة بعد الخيانة الصادرة منه، وحل غوندوز محل عمه ليترأس الكاي منذ حلقة عثمان 16 بحضور سادة القبيلة.

قيامة عثمان الحلقة 18 osman

عرضت قصة عشق قيامة عثمان مترجمة خلال الحلقات الماضية، وستستمر في ذلك بعد نهاية عرض مسلسل عثمان 18 عبر شاشاتها ليلة الأربعاء الموافق 22 من أبريل بعد نزول الإعلان الثاني للحلقة، وسنكتشف وجوه جديده كما أعلنها محمد بوزداغ في البث المباشر لإذاعة تفاصيل وتطورات المسلسل الجديدة.

أعلن “محمد بوزداغ” مخرج مسلسل المؤسس عثمان عن شخصيات جديدة ستظهر، وبعض الشخصيات التي كانت موجودة في مسلسل قيامة ارطغرل بن سليمان شاه وستعود، وأهمهم هو السيد سونغور تكين أخو ارطغرل، والذي أعرب المخرج عن إمكانية عودته، بجانب عودة سافجي ابن ارطغرل المتوسط، وظهور أكشا كوشا محارب جديد لعثمان في حلقة 18 قيامة عثمان الموسم الأول، بجانب عدم تحديد نهاية الجزء الأول حتي الآن وإمكانية مدة.

مسلسل عثمان 18

تكون حلقة 18 من قيامة عثمان هي أقوي الحلقات لهذا الموسم، حيث تم تجهيز محتوي وحبكة درامية قوية بتعاون المؤسس عثمان مع بلغاي قائد المغول لمواجهة السيد ديندار وعليشار بعد تعاونهم، وذكر عليشار خلال الإعلان الأول من قيامة عثمان 18 أنه بهذا التحالف تكون القيامة قد بدأت للعثمانين وتأسيس دولة جديدة.

الإعلان الثاني من مسلسل عثمان الحلقة 18 يوضح لنا ظهور رفيق درب للمؤسس بن ارطغرل، وهذا يظهر بعد لقاءه مع أصحاب اللحى البيضاء الذين بشروه بذلك، وظهر وهو يسأل عن رفيق الدرب هذا، ومتوقع أن تنتهى حلقة المسلسل الثامنة عشر علي المؤسس عثمان وهو يلتقي رفيق الدرب المذكور في الإعلان الثاني، ولكن سنتعرف عليه خلال الحلقة 19 من عثمان بن ارطغرل.

مسلسل قيامة عثمان 18 عبر atv

بدأت إذاعة الحلقة 18 من مسلسل عثمان بن ارطغرل في موعدها المحدد عند الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، والذي يوافق الساعة 17:00 مساءً بتوقيت غرينتش، وأحداث نارية تشتعل بها الحلقة بعد ذهاب المؤسس إلي عقر دار المغول ليلتقي مع بلغاي ويقوم بتأسيس تحالف خلال قيامة عثمان الحلقة 18 الليلة.