حالة الطقس اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 وتحذير جديد من الأرصاد الجوية

في بيان لهيئة الأرصاد الجوية أعلنت الهيئة عن ارتفاع في درجات الحرارة بدايةً من اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 وحتى يوم الاثنين المقبل الموافق 29 من نوفمبر 2021 على جميع الأنحاء، وقد أكدت الهيئة على جميع المواطنين عدم تخفيف الملابس، فيما يلي نوضح المزيد من تفاصيل حالة الطقس من الغد ولمدة 3 أيام حتى الاثنين المقبل، مع توضيح بيان حالة الطقس المتوقعة من هيئة الأرصاد الجوية من السبت 27 نوفمبر 2021 حتى الخميس 2 ديسمبر 2021.

ارتفاع درجات الحرارة من اليوم السبت ولمدة 3 أيام

أشارت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة من المقرر أن ترتفع لمدة ثلاثة أيام من يوم السبت وحتى يوم الاثنين، كما أوضحت التالي:

  • ظهور الشبورة المائية من الساعة 5 صباحًا وحتى 7 صباحًا على الطرق التي تؤدي من وإلى كل من شمال الصعيد ووسط سيناء ومدن القناة والسواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى.
  • ظهور الشوائب العالقة في فترة النهار على بعض المناطق في السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد والقاهرة الكبرى.

وقد أوضحت أيضًا أن درجات الحرارة من المتوقع أن ترتفع على كافة الأنحاء ليكون الطقس على كل من الوجه البحري والقاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائلًا للحرارة في النهار، ويكون الطقس على السواحل الشمالية معتدلًا نهارًا، وحارًا على جنوب الصعيد نهارًا.

أما في فترة الليل فيكون الطقس مائلًا للبرودة على جميع الأنحاء من الشمال حتى الجنوب، واعتبارًا من يوم الثلاثاء 30 نوفمبر من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد.

وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين بعدم تخفيف الملابس خاصةً بعد ارتفاع درجات الحرارة، وتحديداً لكبار السن والأطفال تجنباً لنزلات البرد.

حالة الطقس اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 وتحذير جديد من الأرصاد الجوية

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 27 نوفمبر 2021

تنبأت هيئة الأرصاد الجوية بدرجات الحرارة المتوقعة يوم السبت الموافق 27 نوفمبر 2021 وجاءت على النحو التالي:

  • القاهرة والوجه البحري درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 18
  • السواحل الشمالية درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 17
  • جنوب سيناء درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 19
  • شمال الصعيد درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 13
  • جنوب الصعيد درجة الحرارة العظمى 32 والصغرى 14