عفو رئاسي وتدخل الخطيب.. حقيقة عودة أبو تريكة لمصر بين الحقيقة والشائعات

تصدرت عودة أبو تريكة لمصر عمليات البحث بصورة كبيرة خلال هذه الفترة بالتحديد، وذلك جاء بالتزامن مع وجود أخبار غير مؤكدة بأن الكابتن محمود الخطيب قام بالتدخل لحل هذه المشكلة من جانبه، ومن هنا نجد أن الجماهير المصرية قد سعدت بهذا الخبر بأن وجود احتمالية كبرى لعودة محمد أبو تريكة معشوق الكورة المصرية مرة أخرى لبلاده بعد فترة طويلة من الغياب.

عودة أبو تريكة لمصر

منذ فترة وجدنا أن محمد أبو تريكة تم وضعه بقائمة الجماعات المحظورة، فهذا الأمر جعله غير قادر على العودة إلى مصر، فهذا جاء بسبب انتماءات أبو تريكة السياسية والتي تنافي سياسة الدولة بكل تأكيد.

لكن وجدنا في الآونة الأخيرة بوجود أنباء غير مؤكدة تشير لأن رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب قد قام بتقديم طلب بصورة رسمية لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، فهذا الطلب يتضمن حصول أبو تريكة على عفو سياسي، فحصوله على ذلك الأمر يجعله قادرًا على العودة مرة أخرى لبلده.

آخر المستجدات حول عودة محمد أبو تريكة مرة أخرى لمصر

وعلى الجانب الآخر هناك أخبار تشير إلى أنه لن يعود إلا بعد أن يتم النظر إلى القضايا المسجلة على أبو تريكة والتي ساهمت في جعله من ضمن قائمة الجماعات المحظورة، وتداولت أنباء أيضاً عن تدخل المستشار ترك آل شيخ في حل مشكلة أبو تريكة أيضًا، حيث وجدنا أن الجماهير المصرية بأكملها تتمنى عودة أبو تريكة مرة أخرى لمصر، فهذا اللاعب يحظى على شعبية لا مثيل لها داخل مصر.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم كل ما يدور حول حقيقة عودة أبو تريكة لمصر، ومن المنتظر أنه سيكون هناك أخبار سعيدة للجماهير المصرية بشأن عودة معشوق الجماهير أبو تريكة لمصر بعد سنين غياب.