مصير كارتيرون وتجديد بن شرقي.. رسائل نارية من أمير مرتضى عقب عودة المجلس

أطلق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تصريحات نارية للصحفيين وذلك عقب ظهوره اليوم الثلاثاء للمرة الأولى في مقر القلعة البيضاء عقب صدور قرار من محكمة القضاء الإداري بعودة المجلس المنتخب من جديد بعد الطعن على قرار وزارة الرياضة بتجميد المجلس.

أمير مرتضى يوضح مصير كارتيرون وتجديد عقد بن شرقي

وقال أمير أنه بحاجة إلى بعض الوقت من أجل فهم ما جري على مدار العام الماضي والذي رحل فيه المجلس قبل الخروج في مؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن كافة التفاصيل ولعل من أبرزها ملف مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون وتجديد عقود بعض اللاعبين.

وأضاف :” سأتواصل خلال الفترة القادمة ع بعض المسؤولين السابقين من أجل معرفة كافة التفاصيل التي أحتاجها للعودة من جديد وإغلاق غرفة الملابس على اللاعبين من أجل تجنب خروج أسرار الفريق للإعلام كما حدث مؤخرًا”.

وأتم :” لم أعد للزمالك من أجل إثارة أي من المشكلات كما يعتقد البعض حيث نستكمل عمل الأشخاص الذين سبقونا ويسعى الجميع إلى خدمة القلعة البيضاء وإن كان البعض يشير إلى وجود أزمات دون وجود أي وجه حق.

وأنهى :” عودتي للقلعة البيضاء دون وجود أي مشكلات مع أشخاص بعينهم ولن أترك أي أوضاع خاطئة تستمر لدى فريق كرة القدم خاصةً أنني قادر على إصلاح كل شيء بعد أن تركنا الفريق بحالة جيدة ووصيف بطل أفريقيا.