تردد قناة الرابعة سبورت العراقية “Alrabia Sport” الناقلة لمباراة الهلال وستيلرز

أقترب دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية 2021 من النهاية، إذ تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، مباراة النهائي المرتقب والتي تجمع بين طرفيها كلا من، فريق الهلال السعودي ونظيره فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، وهي مواجهة منتظرة من قبل مشجعي كرة القدم العرب، وخاصة جمهور القارة الأسيوية الصفراء.

الهلال وبوهانج ستيلرز

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات هذا النهائي المرتقب بين فريق الهلال السعودي ونظيره فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعد هذا النهائي مرتقب ومنتظر، نظراً لما يحمله من قوة وإثارة، ففي النهاية سيكون الإعلان عن بطل قارة آسيا في الموسم الحالي 2021، ويعتبر ممثل السعودية الزعيم هو المرشح الأبرز للتتويج باللقب هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

وتنقل منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بشكل حصري عبر مجموعة قنوات SSC Sports السعودية، وتم تحديد قناة ssc HD 7 لبث هذه المواجهة المرتقبة بين الهلال وبوهانج ستيلرز من خلال شاشاتها.

كما تم تحديد قناة تنقل هذه المباراة النارية مجاناً وبدون تشفير، وهي القناة الرابعة سبورت العراقية، وذلك من أجل توفير اللقاء للمشاهد الذي يبحث عن متابعة أحداث المواجهة بدون تشفير.

تردد قناة الرابعة سبورت العراقية

ونقدم لمحبي كرة القدم الراغبين في مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، من خلال قناة مفتوحة تردد قناة الرابعة سبورت العراقية، التي تنقل اللقاء مجاناً وبدون تشفير.

القمر: نايل سات.

التردد: 11678 – 12604.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

الهلال

ويبحث نادي الهلال ممثل السعودية عن التتويج باللقب هذا الموسم، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حرم الموسم الماضي من حلمه بعد إصابات فيروس كورونا المستجد التي ضربت أغلب أعضاء البعثة، ليتم اعتباره منسحباً من البطولة.