موعد عرض حلقة الخطيب مع شوبير اليوم وتردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لها حصريا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير في الساعات القليلة الماضية ، رسمياً عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن برومو يتضمن لقاءاً مشوقاً مع رئيس ادارة نادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب. هذا هو اللقاء لأول مرة مع الإعلامي أحمد شوبير على شاشة القنوات الفضائية المصرية أون تايم سبورت للحديث عن مجموعة من الملفات المهمة في النادي الأهلي المصري ، تمهيدا لبدء انتخابات النادي. الأهلي خلال الموسم المقبل وسننظر من خلال هذه السطور في موعد لقاء الخطيب مع أحمد شوبرت على قناة أون تايم سبورت.

ينتظر عدد كبير من جماهير الأهلي هذا اللقاء النادر للكابتن محمود الخطيب وسيتم فتح قضية بشأن ترشيح مجلس إدارة النادي الأهلي للاجتماع المقبل. وكذلك التعرف على قائمة الكابتن محمود الخطيب للانتخابات المقرر إجراؤها في الأيام المقبلة.

موعد عرض الحلقة:

تم الإعلان عن موعد اللقاء مع محمود الخطيب بشأن برنامج ملعب أون تايم ، والذي سيعقد مساء اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر ، حيث سيبدأ البرنامج الساعة10 م بتوقيت القاهرة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت الفضائية المصرية.

موضوع الحلقة:

يتحدث الكابتن محمود الخطيب عبر هذا اللقاء عن إنجازات مجلس إدارة النادي الأهلي خلال السنوات الأربع الماضية وتفاصيل تجاوز اللحظات الصعبة ، بالإضافة إلى العديد من الملفات المهمة في النادي الأهلي المصري.

تردد قنوات أون تايم سبورت:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6