عاجل .. أول تعليق من ليفربول على فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

استطاع النجم المصري الكبير “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسسم الماضي، وقد استطاع الفرعون المصري أن يحسم لقب هذه الجائزة بعد صراع كبير مع مدافع مانشستر سيتي روبن دياز، والظهير الأيسر لمانشستر يونايتد لوك شو، وهذه الجائزة يتم تقديمها سنويا من موقع “نورث إيست فوتبول”، وهى من الجوائز الإقليمية التي تمنح لأفضل لاعب في الدوري الغنجليزي داخل وخارج الملعب، وقد حصدها الفرعون المصري لأول مرة في تاريخه مع الريدز.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من فريق ليفربول على فوز محمد صلاح بهذه الجائزة مساء أمس الاثنين، قام الحساب الرسمي لليفربول على تويتر بتقديم التهنئة للفرعون المصري، وكتب الحساب الرسمي لليفربول تغريدة قال فيها “من غيره يستحقها !الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 20/21 .. هو الملك محمد صلاح”، وكان الفرعون المصري قد قدم موسما قويا مع ليفربول في العام الماضي بالرغم من عدم تتوجيه بالدوري الإنجليزي وحصوله على المركز الثالث فقط.

جدير بالذكر أن محمد صلاح في هذا الموسم ينافس على أكثر من جائزة، حيث ينافس الملك المصري على جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، كما ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست” بعد أن تم اختياره أمس ضمن القائمة المختصرة المرشحة للفوز بهذه الجائزة.