الزمالك يختل توازنة في الدوري المصري ويخسر المزيد من النقاط ويبتعد عن المنافسة على الصدارة

الزمالك يختل توازنة في الدوري المصري بعد تعادله أمام البنك الاهلى في مباراة أمس، حيث كشف المدير الفني لنادي الزمالك  الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات صحفيه له عقب انتهاء المباراة مساء أمس الإثنين، عن سبب تعادل “الفريق الأبيض” أمام فريق البنك الأهلي، الذي انعقدت بالأمس القريب موضحاً في ذلك موقفه من اللاعبين وتعليماته التي أملاها عليهم بين الشوطين.

الزمالك يختل توازنة في الدوري المصري

صرح الفرنسي كارتيرون عن شعوره بأن الزمالك يختل توازنة في الدوري المصري بعد تعادله في مباراة أمس، حيث تحدث  خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد انتهاء اللقاء مؤكداً: أن الزمالك يخوض جميع مبارياته بهدف الفوز، وهو ما لم يتمكن الفريق من إنجازه في مباراة اليوم لذلك لا نشعر بالرضا عن النتيجة على كل حال.

وأضاف كارتيرون قائلاً: أن فريق الزمالك خلق الكثير من الفرص في تلك المباراة ولكن في النهاية  لم يسجل إلا هدفاً واحداً فقط، واعترف بأخطاء الفريق في الشوط الأول في أحد المرتدات والتي كانت السبب في استقبال الزماك لهدف التعادل.

تصريحات حول تعادل الزمالك في مباراة امس

بعد أنصرح المدير الفني لنادي الزمالك في لقاؤه الصحفي بالأمس عن شعوره بأن الزمالك يختل توازنة في الدوري المصري، متحدثا عن الأسباب التي أدت إلى تلك النتيجة، حيث أشار إلى أن  “خروج سيف الجزيري من اللقاء كان بسبب عدم قدرة الفريق على الهجوم ضد الخصم بشكل أكبر، وخاصة في ظل عدم وصول الكرة إليه أو فقدانه لها في أوقات كثيرة، وبالفعل ما حدث هو أن الزمالك تعادل عقب خروجه”.

وتابع حديثه مؤكداً أن نادي الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على المشاركة في المراكز المختلفة، وأنه يحاول اختيار أنسب تشكيل لكل مباراة وفقاً لقدرات المنافس ومستوى اللاعبين.