الإحالة إلى التحقيق فورًا.. هجوم عنيف من ميدو على جماهير الأهلي

شن الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك وقائد الفريق السابق هجومًا عنيفًا على جماهير النادي الأهلي، بسبب الهتاف والغناء أثناء عزف النشيد الوطني، قبل مباراة الشياطين الحمر أمام غزل المحلة أمس

هتافات وأغاني النادي الأهلي أثناء السلام الوطني

وأبدى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق انزعاجه، من ترديد هتافات وأغاني جماهير النادي الأهلي أثناء السلام الوطني، خلال مباراة الفريق في ملعب المحلة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، ولفت إلى أن الأمر تكرر في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، وهذا تصرف غير لائق، وكنت أظنه غير معتمد ولكن الموقف تكرر اليوم بشكل مُتعمد.

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ميديو يدعو إلى هذا الأمر عند عزف النشيد الوطني

وأوضح أحمد حسام ميدو أنه يجب على الجماهير الوقوف بانتباه واحترام عند عزف السلام الوطني لمصر، قائلًا أنه لا يفهم الرسالة التي تريد بعض الجماهير إيصالها، عندما تهتف خلال عزف النشيد الوطني.. لا يوجد ما هو أهم من مصر.

وشدد نجم الزمالك وقائد الفريق السابق إلى ضرورة التحقيق مع الجماهير التي لم تلتزم بالنشيد الوطني في الفترة الأخيرة خلال المباريات، لمنع تكرار الأمر وحتى يأخذ الأمر على محمل الجد، لافتًا في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا”، إلى أنه يجب تحويل هؤلاء الجماهير إلى التحقيق في الفترة المقبلة.

دعوة عاجلة من ميدو لمنع تكرار الهتاف أثناء عزف النشيد

ودعا أحمد حسام ميدو إلى ضرورة فرض العديد من العقوبات على بعض الجماهير التي هتفت، وغنت ولم تلتزم بالصمت خلال عزف النشيد الوطني أثناء المباريات.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد، ليواصل المارد الأحمر مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثة مقابل هدفين، وبهذا الفوز يرفع النادي رصيده إلى 15 نقطة من الفوز بـ 5 مباريات.