بالفيديو .. شاهد انفعال موسيماني رداً على أسئلة أحد الصحفيين عقب الفوز القاتل على المحلة

غادر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم في الدوري المصري، بعدما أعترض على الأسئلة الفنية الموجهة إليه من قبل بعض الصحفيين، حيث قال موسيماني أن الخصم اليوم كان يمتلك أداء قوي، وكان من الصعب على أكرم توفيق عمل توازن في الواجبات الهجومية والدفاعية خلال الشوط الثاني.

وأصاف المدير الفني للنايد الأهلي، أن مواطنه بيرسي تاو يميل إلى الناحية اليمنى ليحقق الفاعلية المطلوبة مع زميله أكرم توفيق، مشدداً على أن نادي غزل المحلة يقدم أداءات جيدة سواء هذا الموسم أو الموسم الماضي، وأن النقاط الثلاثة تعتبر مكسب على ملعب صعب.

وأقر موسيماني أن أرضية ملعب المباراة ليست الأفضل، ولكن لاعبو فريقه لم يشكو منها على الإطلاق، موضحاً أن الأهلي حقق مبتغاه من وراء المواجهة، رغم الظروف الصعبة المحيطة.

https://www.youtube.com/watch?v=V9g5Ni456E0

وواصل موسيماني حديثه رداً على أحد الأسئلة الموجهة من قبل الصحفيين معبراً عن امتغاضه قائلاً“عمار لا يستطيع أن يلعب المباراة كجناح على الإطلاق، ولماذا لا يخوض لويس ميكيسوني المواجهة، لماذا تسأل عن لويس فقط، من الذي حصل للفريق على الكرة الحرة المباشرة؟ّ!”.

وفي النهاية أنفعل موسيماني متسائلاً بلهجة الأستنكار “لماذا لم يسأل أحد عن حسين عمار وأي شئ”،  مشيراً أنه يساوى بين جميع اللاعبين، وانه لا يوجد نجم بالفريق، فالجميع على نفس القدر من المستوى.

تأتي تصريحات موسيماني بعد دقائق، من فوز الأهلي القاتل على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة من مباريات الدوري المصري موسم 2021-2022.