عاجل.. موسيماني ينفعل ويقلب الطاولة بعد مباراة غزل المحلة لسبب غريب جدا

اأثار المدير الفني للنادي الأهلي المصري يتسو موسيماني الجدل بعد مباراة الاهلي وغزل المحلة وذلك بعد فوز شاق على المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لسبب غريب اثار دهشة الصحفيين والمتابعيين، خاصة بعد أن اعترف موسيماني أن المحلة كان يمتلك أداء قوي للغاية خلال مباراة اليوم في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز ، كما اعترف أن كان أكرم توفيق واجه صعوبة في عمل توازن في الناحية الدفاعية والهجومية في الشوط الثاني من المباراة.

موسيماني يخرح منفعلا ويقلب الطاولة

انتهت مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الاثنين 22 /11 /2021  بفوز الاهلي بثلاثة أهداف مقال هدفين في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري والتي نقلت عبر قناة أون تايم سبورت وتحديدًا ON Time sport 2 بتعليق أيمن الكاشف.

وكشف  موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة الاهلي وغزل المحلة أن بيرسي تاو مهاجم الفريق اضطر لمساعدة أكرم توفيق من أجل الوصول إلى الفاعلية القوية وتحقيق الأداء المطلوب، وأكد موسيماني أن غزل المحلة فريق قوي  وأن الأهلي استطاع أن يعود بالمباراة ويحقق الثلاث نقاط رغم صعوبة الفريق على أرضه.

سبب انفعال موسيماني

الجدير بالذكر أن موسيماني أكد أن أرضية الملعب ليست الأفضل وأنه من الصعب أن  يأتي لملعب المحلة ويكسب، ولكن الأهلي حقق مبتغاه. افعل موسيماني قائلا: “عمار لا يمكن أن يخوض المباراة كجناح على الإطلاق، ولماذا لا يخوض لويس ميكيسوني المباراة، لماذا تسأل عن لويس فقط، من الذي حصل للفريق على الكرة الحرة المباشرة، على أنه لماذا لا يسأل الجميع عن حسين وعمار وأي شيئ، مشيراً إلى أنه يساوي بين أي اللاعبين، وأنه لا يوجد نجم في الفريق، فالجميع كله سواء على نفس المستوى”.