بعد الفوز على المحلة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة مع سموحة والقنوات الناقلة

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي مع غزل المحلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للمارد الأحمر ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، حيث شهدت المباراة أحداث مثيرة وقوية، حيث استطاع نجوم القلعة الحمراء بالفوز بثلاث نقاط في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليواصل الأهلى تصدره على جدول البطولة بالعلامة الكاملة وبرصيد 15 نقطة.

واستطاع الأهلي أن ينهى الشوط الأول من المباراة بالفوز بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشه، وكان غزل المحلة ندا قويا للمارد الأحمر، ومع بداية الشوط الثاني استغل بيرسي تاو تمريرة رائعة من أفشة وراوغ مدافع الغزل ليضعها في المرمي، ولكن المحلة لم يستلم واستطاع أن يحرز الهدف الأول وفي الوقت بدل الضائع استطاع نفس الفريق أن يتعادل في الدقية الرابعة بعدما احتسب الحكم 5 دقائق بدل الضائع، وفي الدقيقة الخامسة استطاع الأهلي أن يحصل على ركلة ثابتة على منقطة الـ 18 حولها على معلول في مرمي المحلة.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب حسام حسن بعد نزوله بديل بدقائق كما أصيب علي معلول بعد إحرازه هدف الانتصار والذي وصل بالأهلي إلى النقطة الـ 15.

بعد الفوز على المحلة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة مع سموحة والقنوات الناقلة
بعد الفوز على المحلة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة مع سموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة

من المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام نادي سموحة الإسكندري يوم الخميس المقبل الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وستكون المباراة على قنوات أون تايم سبورت المفتوحة صاحبة حقوق الرعاية والبث التليفزيوني.

يذكر أن اللجنة المشرفة على الدوري الممتاز قررت تأجيل مباراة سموحة وطلائع الجيش والتي كانت مقرر لها عصر اليوم الخميس بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية وعدم قدرة ملعب المباراة على استقبالها في الوقت المحدد على أن يتم تحديد لها موعد جديد في وقت لاحق.