“فضيحة الموسم”.. محمد صلاح يتلقى ضربة موجعة والصدمة تسيطر على محبيه

يبدو بإن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر قد خرج بشكل شبه رسمي من حسابات مجلة فرانس فوتبول لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، وهذا بحسب ما ذكره صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية والتي قالت بأن محمد صلاح لا يعد من المرشحين البارزين للفوز بالجائزة.

وفجرت الصحيفة واحدة من المفاجآت المدوية، وهذا بعدما قالت بأن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 سيكون هو المهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفيسكي” نجم نادي بايرن ميونخ وهداف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، بأن أقرب منافسي “ليفا”، هو الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ويأتي من بعده الإيطالي جورجينيهو لاعب نادي تشيلسي والمتوج ببطولة يورو 2021 مع منتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة إلى كون “محمد صلاح” قد خرج من الحسابات وأصبح بعيد كل البعد عن الفوز باللقب، كما هو الحال للمتألق كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد وهداف الليجا الإسبانية خلال هذا الموسم.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبدى جمهور ليفربول صدمة كبيرة بعد تلك الأنباء، مؤكدين بإن ما يحدث هو “فضيحة” بأتم معنى الكلمة، فكيف يقدم محمد صلاح هذا المستوى المبهر، ورغم ذلك لا يترشح ليكون ضمن قائمة أفضل ثلاث لاعبين على مستوى العالم.

الجدير بالذكر بأن ليفاندوفسكي المرشح ليكون أفضل لاعب في العالم 2021 كان قد نجح في أن يحقق جائزة الحذاء الذهبي في أوروبا، وهذا بجانب كونه قد فاز بجائزة الدوري والكأس ووصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال مع فريقه بايرن ميونيخ.