نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة بتاريخ 22-11-2021 يلا شوت

يلا شوت ماتش الأهلي وغزل المحلة بث مباشر ، حيث يستضيف نادي غزل المحلة نادي الاهلي على استاد غزل المحلة بمدينة المحلة الكبري ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز 2022 ، شاهد المباراة ghazl el mahallah vs al ahly مباشرة وحصريا علي قنوات ON Time Sport 2 مصحوبة بالتعليق الصوتي أيمن الكاشف .

مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة بث مباشر

عاد فريق غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز بعد انقطاع دام سنوات ، وخاض 4 مباريات حتى الآن هذا الموسم ، ولم يحدث أي خسارة في 4 مباريات حتى الآن ، والنتيجة الحاسمة 2 منهم. وفي المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن ، توقف رصيد الفريق عند ثماني نقاط ، ليحتل المركز الرابع في جدول الدوري بالدوري الإثيوبي الممتاز ، ويتساوى مع سيراميكا كليوباترا في النقاط ، رغم تقدم الأخير بفارق الأهداف.

يلا شوت الأهلي وغزل المحلة بث مباشر

أما فريق الأهلي المصري كعادته فبعد أن لعب أربع مباريات نجح في تحقيق المركز الأول في ترتيب أندية الدوري الممتاز ، ولم يخسر أو يتعادل في أي مباراة ، ونجح في الفوز بجميع المسابقات. وفي المباريات الأربع حتى الآن ، بعد انتهاء الدوري المصري الممتاز ، تراجعت الجولات الأربع الأولى من الدوري المصري الممتاز عن أقرب منافسيه ، الأهرامات المصرية ، بفارق 12 نقطة ، واحتل الفريق المركز الثاني برصيد 10 نقاط فقط.

بطاقة مباراة غزل المحلة ضد الاهلي
🏆البطولة : الدوري المصري .
🏅الجولة : الاسبوع ٥ .
🏟️الملعب : ستاد غزل المحلة .
🎤التعليق الصوتي : أيمن الكاشف .
📺القنوات الناقلة : ON Time Sport 2 .
⌚الموعد : الساعة 05:30 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاثنين ( 22 – 11 – 2021 ) .
⚽النتيجة : غزل المحلة 2-3 الاهلي.

موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .