عاجل| غياب 7 لاعبين عن الأهلي في لقاء غزل المحلة اليوم

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره غزل المحلة في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021 – 2022. وفي السياق ذاته أعلن “بيتسو موسيماني”. المدير الفني لنادي القلعة الحمراء. قائمة لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة غزل المحلة مساء اليوم الإثنين الموافق 22-11-2021.

وجاءت قائمة لاعبي النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة اليوم على النحو التالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

وتجدر الإشارة إلى أن تشهد قائمة لاعبي النادي الأهلي غياب 7 من اللاعبين والذين من أبرزهم صلاح محسن، محمود كهربا، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، ومحمود متولي.

وفي السياق ذاته كان “موسيماني” قد عقد محاضرة للاعبي النادي الأهلي مساء الأمس الأحد. وأوضح لهم فيها نقاط قوة وضعف منافسه في مواجهة اليوم “غزل المحلة”. حيث من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. وذلك على ملعب ستاد المحلة. حيث يآمل المارد الأحمر في هذا اللقاء للثأر من غزل المحلة بعدما خسر أمامه خلال منافسات الموسم الماضي.