مش كهربا.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في يناير المقبل بسبب موسيماني

طلب اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، السماح له بالرحيل من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم على سبيل الإعارة، خاصة في ظل استبعاده من المشاركة في المباريات بشكل كبير وعدم الاعتماد عليه كأساسي طوال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحات له خلال برنامجه بوكس تو بوكس، إن اللاعب طاهر محمد طاهر يدرس الرحيل عن جدران القلعة الحمراء على سبيل الإعارة بعد تجاهل بيتسو موسيماني له واستبعاده بشكل مستمر من المباريات، مشيرا إلى أن اللاعب يفكر في الخروج على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بهدف المشاركة واستعادة بريقه مرة أخرى.

وأضاف شبانة، أن اللاعب أبلغ المدرب الجنوب إفريقي برغبته في الرحيل، خاصة وأنه لم يحدد موقفه بالمشاركة أو الرحيل خلال الفترة الماضية، وأن اللاعب لم يفتعل أي مشكلة وقال بالنص “لو مش عايزني قولي علشان أمشي وأشوف فرصة في مكان تاني”، مشيرا إلى أن اللاعب طلب الرحيل بعد استبعاده ما القائمة بشكل مستمر وعدم الدفع به في المباريات وبالتالي تم استبعاده أيضا من الحسابات الفنية طوال الفترة الماضية للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني.

مش كهربا.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في يناير المقبل بسبب موسيماني
طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

وأشار الإعلامي إلى أن طاهر محمد طاهر لديه العديد من العروض من أندية الدوري مثل الاتحاد السكندري والإسماعيلي والمقاولون العرب فريقه السابق للحصول على خدمات في الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن الأهلي يواجه اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء نظيره غزل المحلة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، والذي يتصدره منفردا برصيد 12 نقطة بعد الفوز في كافة المباريات التي خاضها أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.