ملخص أهداف HD|| نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

ملخص أهداف الاهلي وغزل المحلة، يسعى النادي الأهلي لفك عقدته عندما يلتقي المحلة على ملعبه في مواجهة كلاسيكية مشوقة ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز ghazl mahalla vs ahly، ولا يخفى على الجميع صعوبة المباريات في ملعب المحلة، وأقرب مثال في الموسم الماضي، فقد فاز زعيم الفلاحين على الأهلي في مباراة الدور الثاني بهدف نظيف من توقيع أشرف السيد، لكن في لقاء الدور الأول والذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، كان التفوق أهلاوي بجدارة بثلاثية نظيفة من توقيع محمد شريف هدفين ومحمود كهربا هدف، الفوز مطلب لا غنى عنه بالنسبة للمارد الأحمر، حيث يريد الإحتفاظ بالصدارة وعدم التفريط بها وتعويض خسارة لقب المسابقة في الموسم المنقضي لصالح غريمه التقليدي.

ملخص مباراة الاهلي وغزل المحلة

يترقب كافة عشاق ومحبي بطل أفريقيا مباراة فريقهم في إطار منافسات الدوري العام والتي يحل فيها النادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني ضيفا ثقيلا على فريق غزل المحلة بقيادة المدير الفني محمد عودة على أرضية ميدان المحلة الصعب على المنافسين، ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول بصدارة جدول الترتيب ممتلكا في رصيده 12 نقطة، حقق العلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات، بينما يحتل أبناء المحلة المركز الرابع بعدما جمعوا 8 نقاط، يقدمون بداية ولا أروع للغاية حتى الآن في ظل خوضهم 4 لقاءات بواقع فوزين وتعادلين، ولم يتذوقوا طعم الهزيمة.

انطلاقة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم الاثنين في تمام الخامسة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة ونصف بتوقيت السعودية عبر قناة on time sports بصوت المعلق أيمن الكاشف، كما أسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مواجهة الفريقين للحكم محمد الحنفي، ويعاونه كلاً من أحمد صلاح وأحمد حسام، فيما يتواجد في تقنية الفيديو ابراهيم المحجوب.

نتيجة الاهلي والمحلة اليوم

وتشهد قائمة الأهلي في مباراة المحلة الكثير من الغيابات المؤثرة بداعي الإصابة ولأسباب فنية أبرزهم كهربا وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر مع إيقاف حمدي فتحي عقب طرده في اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب الذي فاز به الأحمر بهدف عن طريق اللاعب نفسه.

كشف موسيماني المدير الفني للاهلي عن التشكيل الأساسي أمام غزل المحلة وجاء على النحو الآتي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، الوسط: علي معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف.

ألتقى الاهلي وغزل المحلة خلال 93 لقاء من قبل تاريخياً، كان الفوز حليف الأحمر في 51 مباراة، مقابل انتصار المنافس 12 مرة، بينهما حسم التعادل 30 مواجهة بينهما.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي، حسام حسن، وليد سليمان، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبدالقادر، عمار حمدي، رامي ربيعة.‏

جاء تشكيل غزل المحلة كما يلي، عمرو شعبان، حمد فتح الله، معاذ الحناوي، يحى حامد، إيهاب سمير، حميد ماو، أحمد عفيفي، إبراهيم كونيه، باولون فواف، عبده يحيى، أحمد غنيم.

تمكن النادي الأهلي من خطف فوز قاتل على حساب غزل المحلة في عقر داره بثلاثة أهداف لهدفين، تقدم الأحمر بهدفين عن طريق أفشة وبيرسي تاو، ثم تعادل أصحاب الأرض بهدفين مباغتين، قبل أن ينقذ علي معلول فريقه بتسجل هدف الانتصار.