اتفاق بين مرتضى منصور ووزير الرياضة: العودة لرئاسة الزمالك مقابل عدم الترشح للانتخابات

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، اجتماعا مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لوضع النقط فوق الحروف فيما يتعلق بعودته إلى رئاسة القلعة البيضاء بعد الحكم الذي حصل عليه ببطلان إبعاده هو ومجلس إدارته، ولمناقشة أمر ترشحه للانتخابات المقبلة في النادي في ضوء حرص الوزير على استقرار الزمالك كأحد الفرق العريقة في مصر.

واتفق وزير الشباب والرياضة مع مرتضى منصور على عدم ترشح الأخير للانتخابات المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة، على أن يعود إلى منصبه كرئيسا للقلعة البيضاء خلال ساعات بعد الانتهاء من دراسة الموقف كاملا، مع حرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ أحكام القضاء ورغبتها في استقرار نادي الزمالك.

وكشفت المصادر أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عقد اجتماعا، اليوم الأحد مع الإدارة القانونية في الوزارة قبل الإعلان عن القرار النهائي بعودة مرتضى منصور، ومن المنتظر أن تتم دعوة أعضاء الجمعية العمومية في القلعة البيضاء إلى الانتخابات يوم الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري .

اتفاق بين مرتضى منصور ووزير الرياضة: العودة لرئاسة الزمالك مقابل عدم الترشح للانتخابات
اتفاق بين مرتضى منصور ووزير الرياضة: العودة لرئاسة الزمالك مقابل عدم الترشح للانتخابات

لجنة حسين لبيب تتقدم باستقالتها

وبالتزامن مع اجتماع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع مرتضى منصور، تقدمت اللجنة التنفيذية بالقلعة البيضاء والمعينة من وزارة الشباب والرياضة والتي يترأسها الكابتن حسين لبيب، اليوم الأحد باستقالتها بشكل رسمي، تمهيدا لعودة مرتضى منصور إلى رئاسة النادي خلال الساعات المقبلة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي قد أصدرت قرارات بتعيين أكثر من لجنة بعد إقالة مرتضى منصور لإدارة نادي الزمالك، وكانت آخرهم لجنة حسين لبيب رئيسا بالإضافة إلى حسين السمري كمدير تنفيذي للنادي، وطارق جبريل كمدير مالي وكذلك عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي، قبل أن تتقدم باستقالتها اليوم الأحد.