لن تصدق أفضل 10 هواتف محمولة و ترتيب شركات الهواتف العالمية حول العالم للعام 2021

ترتيب شركات المحمول حيث أننا قد قمنا بإعداد قائمة تتضمن ترتيب شركات الهاتف المحمول العالمية خلال العام 2021 وتحديد أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة في العالم باستخدام أحدث الشحنات السنوية ومعايير العمل مثل شركة الهاتف المحمول الأكثر مبيعًا في العالم والإيرادات و الربح حيث أصبحت الهواتف المحمولة جزءًا لا غنى عنه في حياتنا كما تعمل الهواتف الذكية على تغيير طريقة استخدام الأشخاص للهواتف المحمولة تمامًا اليوم وتفضيلات المستهلكين تتغير باستمرار.

شركات الهواتف المحمول

لذلك ، بالنسبة لهذه العلامات التجارية الرائدة للهواتف المحمولة ، فهذه علامة تجارية بها أحدث الموديلات وعالم الابتكار أو أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم مقارنة بعام 2018  المبيعات في 2019 و 2020 بسبب تشبع السوق  وعوامل أخرى  والأوبئة وأسباب أخرى  انخفض إجمالي المبيعات بشكل طفيف  وانخفض إجمالي المبيعات بنسبة 10٪  وبلغ إجمالي الشحنات حوالي 1.3 مليار جذبت الأسواق الناشئة الكثير من مبيعات هذه العلامات التجارية الكبرى للهواتف الذكية تشمل قائمة أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة Apple و Samsung و Huawei و Vivo و Oppo و LG  تليها ZTE و Realme و Lenovo اختر من بين مجموعة متنوعة من المنتجات من أكبر العلامات التجارية. فيما يلي قائمة تتضمن تصنيفات شركات الهاتف العالمية من أقل المبيعات إلى أعلى المبيعات.

أفضل هواتف
ترتيب شركات الهواتف المحمولة

ترتيب شركات الهواتف

  1. Realme
  2. Lenovo
  3. ZTE
  4. LG
  5. Vivo
  6. Oppo
  7. Xiaomi
  8. Apple
  9. Huawei
  10. Samsung

هواتف سامسونج

سامسونج
أقوي شركات المحمول فى العام 2021
  • و تعتبر شركة سامسونج الرائده حيث في عام 2021 ، احتلت شركة الهاتف المحمول العالمية المرتبة الأولى ، وهي أقوى شركة للهاتف المحمول في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Samsung Electronics في شركة Samsung في كوريا الجنوبية وهي شركة تابعة لمجموعة Samsung. تعد هواتف Samsung المحمولة هي الرائدة في سوق الهواتف الذكية. تسعى صناعة الهواتف المحمولة باستمرار إلى تحسين قدرات المنتج من خلال البحث والتطوير الشامل.
  • تتعاون Samsung أيضًا مع خبراء الصوت مثل AKG و Dolby لتزويد العملاء بتجربة صوتية عالية الجودة. أطلقت شركة Samsung الهاتف المحمول الرائد السنوي Galaxy S21 Ultra ، وتبلغ حصة سامسونج في السوق حوالي 20 ٪ احتلت أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة في العالم وهي شركة Samsung المرتبة الأولى في تصنيفات 2021 لأفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة.