عاجل.. أول رد فعل من كهربا عقب تدهور علاقته بموسيماني واستبعاده من المباريات

مازال الحديث عن محمود عبدالمنعم كهربا نجم الأهلي مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي  بعد تطورات أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق  عقب استبعاده من  مباراة الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري  لتتطور الأزمة باستبعاده أيضًا من قائمة الفريق بمباراة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، ما أدى إلى تداول الكثير من الأخبار عن أن الأمر وصل إلى طريق مسدود وأنه أصبح قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

أول رد فعل من كهربا
وفي أول رد فعل من محمود عبدالمنعم كهربا على هذه الأنباء بعد أزمته مع موسيماني المدير الفني للأهلي، نشر مهاجم الفريق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له ضاحكا من مران الفريق الذي كان اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021.

 

وعلق محمود عبدالمنعم على الصورة قائلا: “تفكير إيجابي وأجواء ايجابيه وحياه إيجابية اتمني لكم يوم سعيد وهادىء”.

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة غزل المحلة بعد غد الإثنين فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي والمقاولون

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وغزل المحلة المقرر إقامتها بعد غد الإثنين فى إطار منافسات الجولة الخامسة بالدورى المحلي عبر قناة on time sports

ونجح الأهلي في الفوز على المقاولون العرب أمس الجمعة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام الدولي “الأهلي وي” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.