المُثير للجدل … تعليق سيد عبد الحفيظ على طرد حمدي فتحي في مباراة الأهلي والمقاولون العرب

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الحالات التحكيمية التي أثارت جدلا خلال مباراة الأهلى والمقاولون العرب والتي أقيمت أمس الجمعة ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، خاصة فيما يتعلق بحالة الطرد التي تعرض لها اللاعب حمدي فتحي صاحب الهدف الوحيد قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة.

وشهدت المباراة أحداث ساخنة وحالات تحكيمية عديدة أبرزها هدف للمقاولون العرب الذي عاد الحكم ليحتسبه تسلل، واحتساب ركلة جزاء على اللاعب حمدي فتحي ولكن تنقية الفار أعادت القرار، وفي نهاية المباراة طالب لاعبوا الأهلي بركلة جزاء للاعب محمد مجدي أفشه وارتدت بهجمة طرد فيها اللاعب حمدي فتحي بعد عركلة للاعب المقاولون الذي كان في طريقة للانفراد بمحمد الشناوي حارس الأهلي.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي كان لديه ضربة جزاء قبل طرد حمدي فتحي في الدقائق الأخيرة مضيفا:” لدينا ضربة جزاء والكرة ارتدت علينا بطرد حمدي فتحي، ولكن لو مفيش ضربة جزاء فطرد حمدي فتحي صحيح”.
وأضاف عبد الحفيظ أن، مباريات الدوري جميعها صعبة بسبب تلاحم المباريات وقوة المنافسة بين الفرق، مشيرا إلى أن كان من الممكن أن يمنح الأهلي للاعبين فترة راحة ولكن عدد كبير منهم انضموا للمنتخبات سواء المنتخب الوطني أو منتخبات المحترفين فهناك أكثر من 10 لاعبين في التشكيل الأساسي لعب في فترة التوقف الدولي.

المُثير للجدل ... تعليق سيد عبد الحفيظ على طرد حمدي فتحي في مباراة الأهلي والمقاولون العرب
سيد عبد الحفيظ عن طرد حمدي فتحي: مستحق ولكنها ضربة جزاء للأهلي

عبد الحفيظ: الدوري قوي والوقت مبكر لحسم اللقب

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي أن بطولة الدوري قوية هذا الموسم ومختلف تماما هذا الموسم لقوة المنافسة، والدليل وجود فرق قوية مثل غزل المحلة وما يقدمه معهم المدرب محمد عودة من مستوي كبير، مشيرا إلى أن الوقت ما زال مبكرا لحسم المنافسة ومن الممكن بعد مرور 15 أو 16 جولة القول بأن المنافسة تنحصر بين 3 فرق .

واستكمل عبد الحفيظ تصريحاته بأنه من المهم أن يستمر الأهلي في الفوز بالمباريات مهما كانت الظروف ومن المهم الاجتهاد في كل مباراة وإتباع سياسة التدوير بين اللاعبين للحفاظ عليهم من الإصابات ولتجهيز كافة العناصر لجميع المسابقات.