الآن .. مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي الجمعة 19-11-2021 في الدوري المصري الممتاز – جارية

تبدأ الآن مباراة كرة القدم بين نادي الزمالك الدثذي يلتقي مع نظيره نادي الإسماعيلي في مواجهة المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة 19 نوفمبر، والتي تقام على ملعب ستاد الإسماعيلية، ويدخل الزمالك اللقاء برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين له وهزيمة واحدة في الجولة الثالثة أمام النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي الإسماعيلي اللقاء بقيادة الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، والذي يسعى إلى تحسين نتائج الإسماعيلي خاصة بعد هزيمة النادي في أول ثلاث مباريات له في الدوري حتى الآن على حساب الأهلي وبيراميدز والبنك الأهلي وبذلك يبقي النادي الإسماعيلي بدون أي نقاط في الدوري المصري حتى الآن.

قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك اليوم الجمعة 19 نوفمبر

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، محمد عبدالشافي.

في خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبدالعزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك اليوم الجمعة 19 نوفمبر

في حراسة المرمى: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم.

في خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، عصام صبحي، عبد الله جمعة، أحمد عيد، محمد دسوقي، محمود البدري.

في خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، عمر الوحش، أحمد مصطفى، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي.

في خط الهجوم: شيلونجو، شكري نجيب، مروان شوقي.