موعد مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يستضيف النادي الأحمر بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فريق المقاولون العرب على أن تنطلق صافرة البداية على ملعب ستاد الاهلى والسلام في ختام منافسات الجولة الرابعة.

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب

ويبحث العديد من المواطنين عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، على أن تنطلق صافرة البداية، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 وفق توقيت مصر، وهي من أصعب المباريات حيث يسعى الشياطين الحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات في المسابقة بعد الفوز على الزمالك بخماسية وهي النتيجة التي حفزت اللاعبين لمواصلة التألق.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة لها
مباراة الاهلي والمقاولون

وعلى جانب آخر، يسعى فريق المقاولون العرب، إلى استعادة نغمة انتصاراته مرة أخرى، بعدما وقع في فخ التعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

ترتيب الأهلى والمقاولون العرب فى جدول الدوري

وحقق الأهلي تقدمًا ملحوظًا منذ انطلاق سلسلة المباريات في الدوري المصري، إذ نجح الفريق في الحصول على 9 نقاط حتى الآن، من 9 مباريات حقق فيها الانتصارًا وسجل 10 أهداف في حين أن الفريق تلقى ثلاثة أهداف.

أما المقاولون العربي فيأتي في المركز العاشر، إذ يحتل الفريق برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في آخر، وخسر مثله وسجل لاعبوه 4 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب في الدوري

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس 2، المباراة النارية بين الأهلى والمقاولون العرب، في إطار الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث أن القناة لها الحق الوحيد والحصري في متابعة مباريات الدوري المصري، مع وجود فقرة تحليلية لعدد من النجوم الكبار.