ضبط تردد قناة zee alwan المفتوحة 2020 على القمر الصناعي نايل سات| مسلسلات رمضان على zee alwan HD

تردد قناة zee alwan المفتوحة الجديد في ظل عرض عليكم كل تردد القنوات الناقلة لمسلسلات وأفلام شهر رمضان 2020، سنقدم كل معلومات إدخال تردد قناة زي الوان الحالي من أجل متابعة كل برامج القناة خلال أيام شهر رمضان 1441-2020 وذلك على القمر الصناعي نايل سات من أجل إدخلها إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم بكل سهولة ومتابعة برامج zee alwan.

تردد قناة zee alwan الجديد

قناة زي ألوان المفتوحة هي قناة تقوم بعرض احدث المسلسلات الجديدة المترجمة باللغة العربية في الوطن العربي، خصوصا البرامج الهندية المدبلجة، ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة بظبط في مدينة دبي، وبدأت القناة بتاريخ 10يوليو 2012، وهي تابعة لشبكة تردد قنوات زي الترفيهية، التابعة لشركة ايسل، المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوياش تشاندرا.

شاهد من هنا: تردد قناة ام بي سي 1.

تردد قناة زي ألوان على نايل سات

في هذه الفقرة ستجدون معلومات ضبط تردد قناة zee alwan الجديد على القمر الصناعي نايل سات لمن يرغب في إدخلها إلى أجهزة الإستقبال الخاصة به.

  • القمر الصناعي: نايلسات.
  • التردد: 11938 رأسي. أو التردد 12111.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الإستقطاب: رأسي.
  • رقم تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسلات وافلام قناة zee alwan في رمضان 2020

في هذه الفقرة سنعرض عليكم أسماء مسلسلات وأفلام وبرامج قناة zee alwan زي ألوان التي ستعرض خلال أيام شهر رمضان الكريم 1441-2020.

مسلسلات قناة zee alwan
مسلسلات قناة zee alwan

من بينها مسلسل قبول 2، الذي سيعرض يوميا خلال طيلة أيام شهر رمضان 2020 على قناة زي ألوان، وذلك إبتداء من الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعراق وسوريا، وفي الثامنة ليلا بتوقيت مصر، وفي السادسة مساءا بتوقيت جرينتش والمغرب.

شاهد من هنا: 

تردد قنوات مجموعة ام بي سي 2020.

مسلسلات رمضان على قناة MBC 5.

مسلسلات قناة ام بي سي مصر.

موعد شهر رمضان 2020.

برنامج رامز مجنون رسمي بتفاصيل.