بالأرقام.. كم تبلغ ثروة ميسي حتى الآن – لن تصدقك

حسب ما كشفه تقرير لصحيفة “آس” الإسبانية بالأرقام والتفاصيل عن المعلومات المالية المؤكدة حول الثروة المالية الخاصة بالنجم العالمي ليونيل ميسي لاعب ونجم فريق نادي باريس سان جيرمان، يصل صافي ثروة ميسي إلى حوالي ما يقرب من  600 مليون دولار، وتم تجميع معظمها عن طريق مبارياته  عندما كان يلعب ضمن صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني، ويهتم العالم بثروات ورواتب نجوم الرياضية العالمية أمثال ميسي ورونالدو، ومو صلاح وغيرهم.

وأوضحت آس ان صفقة انتقال العالمي ميسي من برشلونة إلى باريس سان جرمان حصل منها على 150 مليون دولار، وذلك مقابل اللعب لموسمين  ضمن فريق النادي، على أن يتم خصم الضرائب من المبلغ، ويضاف مبالغ مشاركته في الإعلانات التجارية والحملات التسويقي  إلى راتب ميسي والتى يصل إلى ما يقرب  40 مليون دولار سنويا.

كما أشارت التقرير إلى أن ثروة ميسي تتضمن مبالغ مقاضاته مبالغ طائلة  عند حملات بيع القمصان التي تحمل اسمه وصورته، ومن أيضا شركات إنتاج  الألعاب الإلكترونية التي تضيف صورة وشخصية اللاعب ضمن فريقها، وغيرها وغيرها من المجالات التي ينجح فريق أعماله في عرضها للكسب منها أموالا كثيرة.

وأشارت الصحيفة عبر تقريرها أن البرغوث يقوم بالاستثمار في العقارات، حيث يمتلك حتى الآن ثلاثة منازل فاخرة، يقع واحد منها في ولاية ميامي الأميركية قام بشرائه في عام 2019 بمبلغ 5 ملايين دولار،وفي عام 2011 اشترى البرغوث طابقا كاملا في ذات المكان ويبلغ ثمنه بلغ 7 ملايين دولار.

كما يملك اللاعب الأرجنتيني منزل كامل في منطقة بيدرالبيس يقدر قيمته ب 2 مليون دولار، تم شرائه أثناء تواجده في برشلونة، وقام بإجراء عدد كثير من التعديلات والتجديد، ليصل ثمنه الآن إلى ما يقرب من 8 مليون دولار.