الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الخميس وتوقعات غدا الجمعة: أمطار على هذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد عن حالة الطقس اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 والتي تكون في المناطق المتفرقة على مستوى البلاد، حيث قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة في العموم معتدلة بخلاف حالة التقلبات الجوية التي من المقرر أن تشهدها البلاد في الفترة المقبلة وفقًا لما هو متوقع من الأرصاد في سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق المختلفة في البلاد.

 

حالة الطقس اليوم الخميس

وكشفت شاكر عن حالة الطقس اليوم الخميس وفقًا لتوقعات الأرصاد، حيث يكون الجو معتدل في الصباح وطوال فترة النهار؛ إلا أنه يكون مائل للبرودة في أول الليل وبارد في أخر الليل وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وأضافت أن الطقس خلال يومي الخميس والجمعة  يشهدان سقوط أمطار خفيفة، والتي تكون على السواحل الشمالية وبعض المناطق من الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

 

تحذير من الشبورة

وأوضحت أن اليوم الخميس يشهد ظهور شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 5- 7 صباحًا على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة، بالإضافة إلى السواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة، لافتة إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على المناطق المتفرقة، محذرة قائدي السيارات من القيادة بسرعة كبيرة في الطرق السريعة أثناء الشبورة لتجنب الحوادث خاصة أن الشبورة تكون كثيفة في أخر الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر.