“الفرصة الأخيرة”.. خالد الغندور يكشف غموض آخر تطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك

يواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة في تفاصيل تجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي، والذي صار مبهمًا في الآونة الأخيرة بعد أن عقد وكيل اللاعب المغربي سلسلة من الجلسات مع مسئولي النادي الزمالك بدون التوصل لاتفاق نهائي، وذلك قبل أن يغادر وكيل اللاعب القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي أثار الغموض بشكل كبير على ملف عقد اللاعب.

وفي تصريحات خاصة من الكابتن خالد الغندور فقد أشار إلى قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعقد جلسة أخيرة مع اللاعب أشرف بن شرقي بعد عودته من المغرب، من أجل حسم قصية تجديد عقده لتكون هذه هي “الفرصة الأخيرة” للاعب وصرح الغندور قائلًا: “إذا لم يتم التجديد أو شعر الزمالك أن هناك مماطلة فسوف يكون هناك قرار مهم ومصيري لأشرف بن شرقي”.

كما رفض أشرف بن شرقي التجديد للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، بعدما كثف الزمالك خلالها طلب تجديد عقد اللاعب أكثر من مرة لكنه تهرب من اتخاذ القرار في كل مرة، وينتهى عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع في يناير المقبل لأى نادي، والانتقال له مجانا عقب نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كما ترددت بعض الأنباء والأقاويل في الفترة الأخيرة عن دخول النادي الأهلي المصري في مفاوضات مع وكيل اللاعب أشرف بن شرقي من أجل خطف اللاعب من نادي الزمالك والحصول على توقيعه في ظل الأزمة القائمة.