رسمياً رابط موقع اهالينا استعلام ahalena gov eg مبادرة دعم العمالة الغير منتظمة 2020

مبادرة اهالينا ahalena هي مبادرة حكومية من رئاسة مجلس الوزراء المصري لدعم العمالة الغير منتظمة 2020، وذلك في إطار مواجهات “كوفيد-19” الذي انتشر مؤخراً وتسبب بكثير من العطلة والضرر لأهل مصر، لهذا أعلن مجلس رئاسة الوزراء عن موضع أهالينا ahalena gov eg، والذي سيستقبل كل شئ يخص الدعم للعمالة غير المنتظمة في الأحداث الجارية.

الدعم مستمر مع استمرار الأزمة الحالية، ومع بداية شهر رمضان المبارك يكون من الضرور توفير مكان للتبرعات، حيث يكثر الناس تبرعاتهم في هذا الشهر المبارك، وهذه المبادرة ستكون بداية قوية لاستمرار الدعم بجانب القوى العاملة، حيث سيستمر المتضررين من الظروف الحالية بالحصول علي المنحة حتي انقضاء هذه الأزمة، والتسجيل سيتم إتاحته مرة أخري عن طريق رابط جديد للتسجيل، وحينها يجب علي الذين أخطأوا في تسجيل البيانات عبر موقع تسجيل القوى العامله الغير منتظمه أن يسجلوها بطريقة أفضل.

موقع اهالينا ahalena

بداية اهالينا استعلام عن الأشخاص الذين سيقوموا بالتبرع لصالح دعم العماله الغير منتظمه، حيث أوضح متحدث رئاسة الوزراء أن موقع أهالينا تم تدشينه عبر الرابط، www.Ahalena.gov.eg، وهذا لكي يتم استقبال تبرعات القطاع الخاص “أفراد – شركات”، والتي ستذهب تبرعاتهم لدعم الأسر الأكثر تضرراً من أهل مصر.

تزامناً مع صرف وزارة القوى العاملة المصرية لمبلغ 500 جنيهاً لدعم المواطنين بالعمالة، والتي بدأت يوم الإثنين 13 من أبريل الجاري، سيكون هدف موقع أهالينا هو الدعم لهذه الفئة أيضاً لكن بعد استلام التبرعات من المواطنين عبر ahalena gov eg.

التبرع عبر اهالينا ahalena

يمكن للراغبين في استعلام اهالينا لكيفية التبرع، أن يقوموا بالدخول للموقع الإلكتروني www.Ahalena.gov.eg، وبعدها يقوم بالضغط علي تبرع الآن، وبعدها يتم ملئ بيانات المتبرع الذي سيقوم بدفع تبرعه، وبعدها يمكنه الدفع عن طريق حساب “2030” في بنك مصر، أو عن طريق ارسال رسالة نصية عبر رقم “2030”، وذلك في إطار المبادرة المجتمعية برعاية الضمان الاجتماعي.

التسجيل يكون عن طريق الدخول إلي الرابط المذكور، بعدها عند اختيار التبرع، يجب علي الشخص المتبرع أو الجهه إكمال البيانات كاملة في المكان المخصص لها، وبعدها يتم الإرسال واختيار طريقة التبرع عبر حساب البنك، أو عن طريق الرسالة النصية.