اهتمام خاص من الأندية الخليج وعروض ضخمة للتعاقد مع حمدي فتحي

اهتمام خاص من الأندية الخليج وعروض ضخمة للتعاقد مع حمدي فتحي الساعات القليلة الماضية تلقي فيها لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من الاتصالات من الأندية الخليجية وخاصة من الأندية السعودية، والأندية الإماراتية، لتفاوض مع اللاعب الانتقال إلى الدوري الخليجي، وتجربة الأحتراف عبر الموسم القادم، بعد تقديمة مستوي متميز مع نادي الأهلى خلال الفترة السابقة.

اهتمام خاص من الأندية الخليج وعروض ضخمة للتعاقد مع حمدي فتحي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الأهلى في بعض التصريحات الصحفية (أن اللاعب حمدي فتحي تلقي عروض من بعض الأندية الإماراتية والأندية السعودية تريد ضم لاعب لصفوفها والاستفادة من خدماته خصوصًا بعد تقديمة موسم متميز مع فريقه النادي الأهلى.

اضاف المصدر أن الأندية بدأت بفتح التفاوض مع اللاعب لمعرفة رأيه، الاستعلام عن موقفه النهائي من ترك نادي الأهلى، والانضمام لأحد الأندية الخليجية قبل فتح باب التفاوض مع إدارة نادي الأهلى بصورة رسمية عبر الفترة القادمة.

وأشار المصدر ان يوجد اهتمام كبير من قبل بعض الأندية الخليجية تسعي لتعاقد مع لاعب حمدي فتحي، عبر انتقالات الشتوية القادمة التي ستتم خلال شهر يناير، بعد أداء الجيد مع نادي القلعة الحمراء، المنتخب المصري.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب

فريق المارد الأحمر يخوض تدريباته على استاد التتش بالجزيرة، استعداد لمباراة الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

عاد الفريق لتدريباته يوم أمس، بعد حصوله على راحة يوم الاثنين السابق، ولعب الفريق الأهلى بتقسيمة قوية تحت قيادة الجهاز الفني والمدير الفني بيتسو موسيماني.

مدرب حراس المرمي ميشيل يانكون قاد تدريب شديد لحراس المرمي لدي الفريق، ضم عدد من الوحدات التدريبية المختلفة ضمن تحضيرات المرحلة القادمة.

نادي الأهلى يتصدر جدول الترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ٩ نقاط.