بلماضي يلقي بالقوة الضاربة أمام بوركينافاسو..تعرف على تشكيل المنتخب الجزائري والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء المنتخب الجزائري مع نظيره بوركينافاسو،   ضمن فعاليات الجولة السادسة من المجموعة الأولى المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 في لقاء هو الاصعب حيث أن الطرفين يمتلكان فرصة التأهل للمرحلة التالية من التصفيات إلا أن فرصة منتخب الجزائر تعتبر الأقوى حيث يحتاج إلى التعادل فقط بأي نتيجة بينما يحتاج المنتخب البوركينافي للفوز لضمان الصعود .

تشكيل منتخب الجزائر لمباراة بوركينافاسو كما أعلنه المدير الفني جمال بلماضي

خط الدفاع: بن العمري، ماندي، بن سبعيني،حسين بن عيادة.

خط الوسط: رياض محرز ،إسماعيل بن ناصر،روزقي.

الهجوم:بونجاح، بلايلي، سليماني.

هذا ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، برصيد 13 نقطة، ويأتي خلفاً له بوركينا فاسو برصيد 11 نقطة،ويسعي منتخب الجزائر لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل إنتزاع بطاقة التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر يكفيهم التعادل على ملعبهم للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم،ويسعى منتخب الجزائر لحصد نقطة واحدة على الأقل لضمان التأهل أو تحقيق نتيجة إيجابية مثل مباراة الذهاب، التي انتهت بثنائية نظيفة.

تقام مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو، اليوم الثلاثاء 16-11-2021، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوفيت القاهرة،وتذاع مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو، في الجولة السادسة بتصفيات المونديال، على قناة SSC3 HD.