إنترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر بداية من شهر ديسمبر.. تعرف على التفاصيل

أعلنت وزارة النقل والمواصلات برئاسة الفريق مهندس كامل الوزير أنه تم التعاقد مع أحد الشركات الخاصة بالاتصالات من أجل توفير خدمة إنترنت مجانية” واي فاي” وذلك بداخل محطة مصر في منطقة رمسيس، على أن تكون الشبكات متوفرة داخل كافة أرصفتها وكذلك ساحاتها، ومن المقرر أن تبدأ هذه الخدمة في الانطلاق مع بداية شهر ديسمبر القادم وذلك بشكل رسمي.

ونجد أن مشروع توفير خدمة الإنترنت المجاني” واي فاي” في داخل  محطة مصر في رميسيس من أهم وأفضل الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطنين، وهى أحد الوسائل التي تعظم خدمات القيمة المضافة لمكان السكة الحديد، وتساهم بشكل كبير في زيادة مواردها وجذب عدد شرائح كبيرة من الجمهور بمختلف مراحلة العمرية، هذا إلى جانب تعزيز وتجميل الصورة العالمية للمحطة ولقاطع النقل بشكل عام أمام كل السائحين أو رواد ومستقلي هذه المحطة.

كما أكدت وزارة النقل والمواصلات أن هذه الخطوة من أهم الخطوات التي اتخذتها وتأتي فى إطار تطوير كافة خدمات الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وتساهم أيضاً بشكل كبير في توفير الرفاهية للمواطنين وخاصة رواد محطة مصر في رمسيس ولجعل هذه المحطة من أفضل المحطات لتنافس أقوى وأفضل محطات القطارات العالمية.

ونجد أن خدمة توفير الإنترنت المجاني في محطة القطار أحد الخدمات المميزة والتي ستسعد الكثير من مستخدمي هذا القطار وتساعدهم على استغلال وقتهم في البحث والتعلم وعدم تضييع الوقت.