متابعة مباشرة.. مباراة السعودية وفيتنام اليوم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مباراة السعودية وفيتنام، سوف يواجه المنتخب السعودي منتخب فيتنام و يحل ضيفاً عليه أثناء الجولة السادسة في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قارة آسيا،لقد فاز المنتخب السعودي في المرحلة الثالثة من التصفيات وذلك في جميع المباريات باستثناء المباراة الأخيرة مع المنتخب الأسترالي حيث تعادل منتخب السعوديه مع منتخب أستراليا واحتل صدارة المجموعة وحقق رصيد حوالي 13 نقطة أما بالنسبة لمنتخب فيتنام فقد احتل المكان الأخيرة في المجموعة ولم يحقق أي النقاط وخسر في المباريات الخمس له أثناء هذه المرحلة من التصفيات.

 مباراة السعودية وفيتنام

يبحث الآن جماهير الكرة في المملكة العربية السعودية عن موعد المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي والمنتخب الفيتنامي في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم المقام بقطر 2022، وتقام المباراة في الأوقات التالية

  • سوف تكون المباراة بين المنتخب السعودي ومنتخب فيتنام في مباريات آسيا التي تؤهل كأس العالم 2022 في يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر نوفمبر عام 2021.
  • و سوف تبدأ المباراة في الساعة الثانية ظهراً وذلك بتوقيت مدينة مكة المكرمة وسوف يتم المباراة هذا 1:00 صباحا بتوقيت مدينة القاهرة.

القنوات الناقله لمباراة السعودية وفيتنام

  • سوف يتم إذاعة مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 في قنوات اس اس سي وتم إطلاق القناة مع بداية الموسم الجديد وذلك لكي تذيع مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية كلها.
  • وتم تخصيص المجموعه الجديده للقناه SSC 7 لكي تنقل مباراة المنتخب السعودي ومنتخب فيتنام.

كيفية مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام

يتم مشاهدة المباراة يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 ميلاديا 2:00 بتوقيت السعودية والساعة الواحدة بتوقيت مدينة القاهرة في مصر في ملعب ماي دينه، وعلى قناة ssc على القمر الصناعي عرب سات و تردد 11747 و 12418 الاستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح ⅔.