مرتضى منصور يأخذ قرار بإلغاء تجميدة وعودتة لمزاولة الانشطة الرياضية مجدداً بعد غياب طويل

مرتضى منصور يأخذ قرار بإلغاء تجميدة وعودتة لمزاولة الانشطة الرياضية مجدداً، بعد إصدار قرار قد دام لفترة طويلة من قبل اللجنة الأوليمبية بشأن تجميد رئيس لجنة الزمالك مرتضى منصور ومنع مزاولته لكافة الأنشطة الرياضية قرابة أربع سنوات، قد تم إلغاء هذا القرار بعد الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري، وهذا ما نطرحه عليكم في هذا المقال.

مرتضى منصور يأخذ قرار بإلغاء تجميدة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بموجب ما تم تداوله بأن مرتضي منصور يأخذ قرار بإلغاء تجميدة وعودتة لمزاولة الانشطة الرياضية مجدداً، وذلك نتيجة بعض الدعاوي والشكاوي التي قدمها البعض إلى اللجنة الأوليمبية بأن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور يقوم بإساءة وشتم مجموعة من الشخصيات الرياضية المعروفة في الوسط الرياضي بألفاظ نابية وبذيئة، والذي تم على إثره أخذ قرار بتوقفه لمدة أربعة أعوام من دخوله النادي وعدم تفعيل أي نشاط رياضي، بجانب تسديده حوالي مائة ألف جنيهغرامة.

وفي هذه الأيام تم قبول الطعن المقدم من مرتضى منصور على قرار تجميده ومنع مزاولة أنشطته الرياضية، وبالفعل تم توقف هذا القرار وهو الآن يستطيع مزاولة كافة الأنشطة الرياضية كما كان.

عودة مرتضى منصور لمزالة الانشطة الرياضية

تدوالت العديد من الاخبار مؤخرا والتي نصت على ان مرتضي منصور يأخذ قرار بإلغاء تجميدة وعودتة لمزاولة الانشطة الرياضية مجدداً، حيث انة تم في الآونة الاخيرى إصدار قرار بتوقف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من دخوله النادي ومزاولة جميع الأنشطة الرياضية، وقد قام مرتضى منصور بتقديم طلب بالطعن أمام المحكمة لإلغائه هذا القرار.

وفي يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر لعام ٢٠٢١ قضت محكمة القضاء الإداري بأخذ حكم بإعادة مرتضى منصور إلى نادي الزمالك مرة أخرى والتمكن من تسيير أعماله وأنشطته الرياضية بشكل طبيعي.